الخميس 16 مايو 2024| آخر تحديث 2:22 11/14



اكادير: الدراركة .. أب يتسبب في حمل ابنته بعد أن داوم على ممارسة الجنس عليها لأزيد من سنتين

اكادير: الدراركة .. أب يتسبب في حمل ابنته   بعد أن داوم على ممارسة الجنس عليها لأزيد من سنتين

أفادت مصادر خاصة لموقع تيزبريس أن عناصر الدرك الملكي اعتقلت يوم أمس الأحد شخصا متهم باغتصاب ابنته القاصر لأزيد من سنتين نتج عنه حمل بدوار تدوارت جماعة الدراركة عمالة أكادير إداوتنان.
الأب في الأربعينيات من عمره وحسب أقوال الضحية كان يستغل خروج الأم باكر للعمل ليمارس الجنس عليها مهددا إياها بالإنتقام في حالة كشفت أمره لأسرتها، ومع تكرار الفعل الشنيع للأب صدمت الفتاة لما علمت في شهر رمضان الماضي أنها حامل لتقرر بعدها الكشف عن الجريمة لأمها.
واعترف المتهم بما نسب إليه لدى مركز الدرك الملكي بالدراركة في إنتظار تقديمه للوكيل العام للملك باستئنافية أكادير لإستكمال التحقيق.
ومن جهة أخرى تدخلت على الخط جمعية نحمي ولدي لحقوق الطفل من أجل مؤازرة الضحية أمام القضاء ومواكبة حالتها النفسية لدى الطبيب المختص، وفي هذا الصدد أكد جامع بوجا منسق الجمعية بأكادير لجريدة تيزبريس عن استنكاره الشديد لهذا الفعل الجرمي الخطير والذي شتت أسرة بكاملها وأزم الوضعية النفسية للفتاة القاصر خصوصا وأن اعتداءه السافر نتج عنه حمل، كما طالب ذات المتحدث الجهات المعنية بتطبيق القانون على المتهم لإنصاف الضحية وردع كل من سولت له نفسه العبث بجسد أبناءه.
محند ؤبركة – تيزبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.