الأربعاء 7 ديسمبر 2022| آخر تحديث 6:30 05/18



نتائج المجلس الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم

 

لجنة الإشراف على العمليات الانتخابية بالمؤتمر الوطني الرابع للجامعة الوطنية لموظفي التعليم تعلن نتائج عملية التصويت لانتخاب حصة المؤتمر في المجلس الوطني…

أعلنت لجنة الإشراف على العمليات الانتخابية في المؤتمر الوطني الرابع للجامعة الوطنية لموظفي التعليم نتائج التصويت على حصة المؤتمر في المجلس الوطني للجامعة. ( انظر اللائحة المرفقة). جاء ذلك عقب إنهاء أشغالها في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة 14 ماي 2010 وأكدت اللجنة في تقريرها أنه بعد إتمام لجن الفرز الفرعية أعمالها والتوقيع على محاضرها ، واصلت  اللجنة المركزية عملها إلى وقت متأخر من مساء يوم الخميس 13 ماي 2010 لتجميع النتائج والتأكد من سلامة عمليات الفرز الفرعية . ثم واصلت اللجنة أعمالها زوال يوم الجمعة 14 ماي  ابتداء من الساعة 3زوالا ، بعد موافقة رئاسة المؤتمر على طلب  أعضائها بمواصلة أعمال اللجنة  المركزية لتجميع نتائج المحاضر الفرعية نظرا لعملية الإجهاد التي أصابت أعضاء اللجنة المركزية وارتباط بعضهم بالتزامات مهنية.
وجاء في المحضر الموقع من قبل رئاسة اللجنة وأعضائها أنه بعد تجميع نتائج المحاضر الفرعية وإجراء فحوص على عينة من المرشحين والتثبت من صحة النتائج التي حصلوا عليها من خلال مقارنة مجموع نتائج المحاضر الفرعية مع خارج المحضر المركزي أكدت اللجنة صحة النتائج النهائية وأعلنت خمسين عضوا منتخبا في المؤتمر الوطني أعضاء في المجلس الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم.
.تجدر الإشارة إلى أن لجنة الفرز تكونت حسب المقرر التنظيمي الصادر عن المكتب الوطني السابق للجامعة من ثلاث أعضاء من كل جهة اقترحهم الكتاب الجهويون ، تحت إشراف الإخوة حسن الصايم الكاتب الجهوي للجامعة بالبيضاء رئيسا وعضوية الأخوين رضوان بوسنينة عضو المكتب الوطني للجامعة الوطنية لقطاع العدل ومحمد حاتم الكاتب الجهوي للجامعة بالداخلة لكويرة .
 يذكر أيضا أن لجنة الإشراف قد وزعت لجنة الفرز إلى 15 لجنة فرعية وواحدة مركزية ( موكول إليها تجميع نتائج محاضر اللجان الفرعية ) . كما أن كل لجن الفرز الفرعية قد أتمت عملية الفرز وقدمت للجنة الفرز المركزية محاضرها موقعة من طرف أعضاء اللجنة.