الجمعة 17 مايو 2024| آخر تحديث 9:31 12/06



أيت ميلك : دعم ومساعدة بعض الدواويرالمعزولة

أيت ميلك : دعم ومساعدة بعض الدواويرالمعزولة

unnamed

قام كل من رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة اقليم شتوكة أيت بها، ورئيس دائرة بلفاع ماسة،و رئيس مركز الدرك الملكي ببلفاع،وقائد المقاطعة القروية لأميلك أمس الأربعاء 03 دجنبر 2014 بزيارة تفقدية لبعض دواوير بقيادة أيت ميلك مرفوقين برجال القوات المساعدة من أجل دعم ومساعدة بعض الدواويرالمعزولة على غرار باقي مناطق المملكة المتضررة جراء الفيضانات الأخيرة، طبقا للتعليمات الملكية السامية الرامية في هذا الشأن.

إلاأن طريقة اختيار المتضررين من طرف أمناء ومقدمي الدوائرلم تكن سليمة يشوبها اللبس والغموض والولاءات مما أدى إلى حرمان وإقصاء أسرعديدة من متضرري ساكنة أيت ميلك وأيت عمرو وأيتالوكانمن تلك المساعدات المقدرة قيمتها تقريبا ب: 300 درهم.

وحسب الشهادات من عين المكان أن هناك أسرميسورة لم تلتحق بها أضراراستفادت من المساعدات وأخرى مستفيدة مرتين أوثلاثة علما أن هناك أسرجد معوزة ولحقتها أضرار بليغة ومع ذلك لم تستفد من تلك المساعدات.

بالتوازي مع ذلك أبدى سكان الدواوير المقصية استيائهم الشديد لعدم وصولهم واستفادتهم من تلك المساعدات مما يزيد من معاناتهم النفسية في الوقت الذي يحاصرون بسبب انسداد الممرات المؤدية إلى دواويرهم مما يعيق تنقلهم من وإلى.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.