الجمعة 17 مايو 2024| آخر تحديث 4:50 08/25



ميراللفت : اختتام فعاليات مهرجان ازوران ليلة أمس الأحد

ميراللفت : اختتام فعاليات مهرجان ازوران ليلة أمس الأحد

DSCN2464_700x450اختتمت فعاليات مهرجان ازوران في دورته الأولى بميراللفت ليلة أمس الأحد و عرف مشاركة ثلة من الفنانين الأمازيغ المتميزين وهم الرايسة كبيرة تبعمرانت و مجموعة نجوم أشتوكن و رويشة ن سوس و فرقة أحواش تيزنيت و الفكاهي الحسين الطاهري .

    ولقد نالت فقرات الأمسية اعجاب الجماهير الغفيرة التي حجت الى ميراللفت من كل المناطق حيث لم تعرف منطقة ميراللفت مثل هذه الحشود من قبل . مما ساهم بقوة في تنشيط الحركة السياحية و الإقتصادية و جعل الزوار يستمتعون بقضاء اجازتهم في أجواء بديعة و بهيجة . و لقد عبر الكثيرون عن امتنانهم و تقديرهم الكبير لجمعية تايفوت على هذه البادرة و التي لولاها لأستمرت بلدة ميراللفت في سكونها و روتينها الإعتيادي نظرا لغياب أبسط مناطق الترفيه بهذه البلدة التي تستقبل سنويا الألاف من السياح .
    و عرف المهرجان حضور الكثير من الشخصيات المتميزة و الوازنة و كان في مقدمتهم نائب رئيس جهة سوس ماسة و الذي تكن له جمعية تايفوت كل التقدير و تشكره على شرف حضوره .
    و تضرب جمعية تايفوت موعدا لجمهورها لتنظيم الدورة الثانية العام المقبل على أمل أن يستفيق مسؤولو المنطقة و تتملكهم الغيرة على بلدتهم فيدعموا مثل هذه المبادرات من أجل النهوض بالبلدة و تنميتها في شتى الجوانب .

الحسن اتخروفت -ميراللفت







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.