الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 7:33 02/05



موخاريق ينجو من موت محقق على إثر رشق مجهولين لسيارته بالحجر

موخاريق ينجو من موت محقق على إثر رشق مجهولين لسيارته بالحجر

mokharik

نجا الميلودي موخاريق، الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، من موت محقق ليلة أمس الثلاثاء، على إثر رشق مجهولين لسيارته بالحجر ، عندما كان في طريقه من الرباط إلى البيضاء عائدا من اجتماع يدخل في إطار مهمة نقابية.
وعلم من مصادر مطلعة أن الحجر الملقى على سيارة موخاريق بالطريق السيار، أصاب الزجاج الأمامي لسيارته مما أدى إلى تكسيره وإصابة مرافقته آمال العامري، عضو الأمانة العامة للاتحاد المغربي للشغل، على مستوى العينين، نقلت على إثره إلى إحدى المصحات الخاصة.
هذا وفي الوقت الذي أكدت فيه مصادر نقابية عدم تعرض موخاريق لأية إصابات، كشفت أن الحادث يأتي في سلسلة من الجرائم التي يرتكبها لصوص بشكل مستمر على الطريق السيار لإجبار السائقين على التوقف بهدف سرقتهم سلبهم ما بحوزتهم من أغراض.







تعليقات

  • ما شي غير نت انا مهاجر من فرنسا تعرضت للسرقة وكسر جزاج سيارتي في نفس الطريق اين الدرك اين الامن في هذا البلاد ولى غير الكميرات ديل السرعة موجذة فين ديل مراقبة الطرق بحال اووربا نتا مزال تتحدث عنك وسائل الاعلام والدرك اجو ليك في البلاص اما المواطن البسيط ان يدافع عن نفسه ان نجى ان لم ينجوا اكشطوه فينهما لبلنت لي حطنا عن الدرك النتيجة والوا وقيل مشركين معهم فينهما الدورية للامن بزين مدني حتي القوا القبض على المجرمين كانوا مغاربة ام سود سيبا عند العربان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.