الثلاثاء 7 مايو 2024| آخر تحديث 7:41 01/16



حكم مغربي في مونديال البرازيل 2014

حكم مغربي في مونديال البرازيل 2014

kutygf

اختارت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الحكم المساعد المغربي، رضوان عشيق ليكون ضمن قائمة الحكام، الذين سيشاركون في إدارة مباريات مونديال البرازيل 2014 الصيف المقبل.
وبخلاف مونديال جنوب افريقيا 2010، الذي عرف مشاركة حكم عربي واحد هو السعودي، خليل الغامدي سيعرف مونديال البرازيل القادم مشاركة عربية لابأس بها ممثلة في 6 حكام منهم البحريني نواف شكر الله والجزائري، جمال حيمودي، الفائز مؤخرا بجائزة أفضل حكم أفريقي، كحكمي وسط فيما تم توجيه الدعوة إلى ربعة حكام مساعدين وهم المغربي، رضوان عشيق والجزائري عبد الحق إيتشعلي ،إلى جانب البحرينيين، ياسر خليل عبد الله توليفات، وابراهيم مبارك صالح.
وسيكون الحكم المساعد المغربي رضوان عشيق، الممثل الوحيد للتحكيم المغربي في كأس العالم لكرة القدم “فيفا”، المقررة في البرازيل يونيو المقبل، وهي ثاني مرة على التوالي يشارك فيها عشيق في نهائيات كأس العالم.
واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم ، 25 حكما لقيادة مباريات كأس العالم 2014،وتضم لائحة الحكام تسعة حكام من أوروبا وخمسة حكام من أمريكا الجنوبية، وأربعة من آسيا وثلاثة من إفريقيا وثلاثة من منطقة أمريكا الشمالية والوسطي والكاريبي (الكونكاكاف) وواحدا من منطقة أوقيانوسيا.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.