الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 9:02 01/04



مطالب بحماية المقرئ الإدريسي من التهديد

مطالب بحماية المقرئ الإدريسي من التهديد

1591000_300_thumb

طالب فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب في رسالة إلى وزير الداخلية محمد حصاد بتوفير الحماية للمقرئ الإدريسي أبو زيد عضو الفريق، وذلك بعد توالي رسائل واتصالات التهديد عليه وعلى أفراد أسرته، بسبب الحملة التي تُشنّ ضده منذ مدة.

وحمّل الفريق في رسالته وزير الداخلية مسؤولية السلامة البدنية لأبي زيد، داعيا إياه إلى اتخاذ ما يلزم من الاحتياطات لحمايته وحماية عائلته.
كما راسل الفريق رئيس مجلس المستشارين محمد الشيخ بيد الله، محتجا على إحاطة مغرضة تقدم بها أحد المستشارين في جلسة الثلاثاء 31 دجنبر، مثيرا فيها ادعاءات لا أساس لها من الصحة واتهامات صريحة في حق الأستاذ أبو زيد.

وفي الاتجاه نفسه راسل الفريق رئيس مجلس النواب، يخبره بالحملة الرخيصة التي يتعرض لها المقرئ الإدريسي أبو زيد عضو المجلس، ومطالبا بالتدخل لتوفير الحماية له مما قد يتعرض له من أذى.







تعليقات

  • بدورنا نطالب البرلمان بغرفتيه بحماية المغلربة الامازيغ من التنكيت عنهم من طرف هذا الداعية الذي يدعو الى الفتنةو الذي يتاجر بالدين والفصاحة امام الغرباء ضدا على المواطنين الاصليين كما نطالب من البرلمان طرده واجباره على الاعتذار قبل خلعه

  • يمتهن بآليازيد أوربيعة ديالو،آلتجارة في آلدين وآلسياسة،آلعنصرية لنشر آلفتن،آلسب وشتم ضد بانو جلدتهم ،تحت دريعة آلنكتة آلشعبية أو آلزنقوية ولاكن بأسلوب فصيح للغة بانوقريش،لإرضاء أسياده حتلة آلخليج بانوكليب،وبانوحمير،….إلخ “واش هادو فزريبة أولافحديقة حيونات”يمارس هناك آلتسول و تبوحيط، 7 صنيع أو رزق ضايع إواهدي نكتة ههههه،بزاف عليك نكت يا حقير،آلسوسيون آلأبرار أشرف منك ومن أمثالك،لماذا لم تنكتهم في ندوتك بتزنيت أيها آلجبان،لولافعلتها لرجموك بآلحجارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.