الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 8:11 12/24



الملك يوشح بودريقة والبنزرتي وفاخر ويمنح قطعة أرضية إلى نادي الرجاء

الملك يوشح بودريقة والبنزرتي وفاخر ويمنح قطعة أرضية إلى نادي الرجاء

files.php

استقبل جلالة الملك محمد السادس فريق الرجاء البيضاوي بالقصر الملكي بالبيضاء، لمكافأة كل فعاليات الفريق على الإنجاز التاريخي الغير المسبوق، الذي تحقق بمونديال الأندية الأخير.وأقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، اليوم الثلاثاء بالقصر الملكي بالدار البيضاء، حفل استقبال على شرف أعضاء نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

وذكر بلاغ للديوان الملكي أنه خلال هذا الاستقبال، وشح جلالة الملك، كلا من رئيس الفريق والمدرب واللاعبين وأعضاء الطاقم التقني لنادي الرجاء الرياضي، بأوسمة ملكية شريفة، تقديرا من جلالته للإنجاز الرياضي التاريخي الذي حققه هذا الفريق المتألق خلال الدورة العاشرة لبطولة العالم للأندية لكرة القدم، التي احتضنتها بلادنا، والمتمثل في احتلاله للمرتبة الثانية في هذه البطولة العالمية، عن جدارة واستحقاق.
كما وشح جلالته، يضيف البلاغ،  المدرب السابق للفريق امحمد فاخر، اعتبارا للجهود التي بذلها من أجل تكوين وإعداد فريق تنافسي.
وقد تقدم للسلام على جلالته أعضاء المكتب المسير للنادي، بمن فيهم اللاعب الدولي السابق صلاح الدين بصير، وكذا اللاعب الدولي السابق عبد المجيد الضلمي.
وبنفس المناسبة، تفضل جلالة الملك بمنح نادي الرجاء الرياضي قطعة أرضية، كهبة شخصية من جلالته، وذلك لتوفير ملاعب للتدريب وفضاءات للتكوين، خاصة بالنسبة للفئات الصغرى،      تجسيدا للعناية الخاصة التي يوليها جلالته لتكوين هذه الفئات، والتي يعتبرها الدعامة الأساسية لفرق المستقبل، سواء على المستوى الكروي، أو على صعيد التربية على القيم الرياضية النبيلة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.