الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 10:46 12/14



الرجاء العالمي يتخطى مونتيري المكسيكي ويتأهل لملاقاة اتليتكو منيرو البرازيلي

الرجاء العالمي يتخطى مونتيري المكسيكي ويتأهل لملاقاة اتليتكو منيرو البرازيلي

unnamed21

بلغ الرجاء البيضاوي الدور نصف  النهائي لكأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها المغرب ، بتغلبه على  مونتيري المكسيكي1/2، على ملعب ادرار ب أغادير، في الدور التاني وسجل شمس الدين الشطيبي في الدقيقة 24، وهيلاري كوكو في الدقيقة 96، هدفي الرجاء البيضاوي، بينما سجل خوسي ماريا هدف مونتيري في الدقيقة 53.

ويلتقي الرجاء البيضاوي في الدورنصف النهائي مع اتلتيكو منيرو  على الملعب ذاته. وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها الرجاء البيضاوي الدور نصف النهائي للبطولة في مشاركته الثانية بعد الأولى عام 2000 في النسخة الأولى في البرازيل.

في المقابل، فشل مونتيري في تكرار إنجازه عام2011 عندما حل تالتا. وكان مونتيري الذي يشارك في المونديال للمرة التالتة في تاريخه، ،

وشهدت بداية المباراة حذرا كبيرا من الفريقين قبل أن يفرض الرجاء أفضليته ويهدد مرمى الفريق المكسيكي أكثر من مرة، إلى أن ترجمها إلى هدف السبق في أواخر الشوط الأول. وحافظ الرجاء البيضاوي على سيطرته في الشوط الثاني، لكنه دفع ثمن الفرص التي أهدرها مهاجموه عندما تلقت شباكه هدفا من هجمة مرتدة لخوسي ماريا ، قبل أن  يسجل كوكو هدف الخلاص ويقود الرجاء إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.