الإثنين 6 مايو 2024| آخر تحديث 1:12 12/14



جدل الجمهور والوزير حول حفل افتتاح كأس العالم للأندية بالمغرب

جدل الجمهور والوزير حول حفل افتتاح كأس العالم للأندية بالمغرب

6132760-9158845

بعد أن فاز المغرب بشرف تنظيم كأس العالم للأندية في نسختين متتاليتين،وعلق الجمهور المغربي آمالا كبيرة على تتبع حفل الافتتاح ،الذي تنبأ الجميع إلى إمكانية استخدام تقنيات متطورة من أجل إبهار العالم،إلا أن هذا الشــئ لم يحدث حيث اقتصر المنظمون على إدخال فرق موسيقية مختلفة للتعبير عن التنوع الفلكلوري المغربي،وخلف هذا الحفل استياء من الجمهور المغربي عموما والإعلام الوطني خصوصا، فتم الهجوم على الوزارة الوصية على القطاع والجامعة الملكية لكرة القدم.

وبعد القيل والقال خرج الوزير في خرجة إعلامية شرح فيه سبب ذلك الظهور الكارثي ،بأن الوزارة واللجنة المنظمة عبأت أجهزتها من أجل إقامة حفل ناجح بكل المقاييس والبالغة مدته الزمنية 35 دقيقة إلا أن الإتحاد الدولي (الفيفا) اعترض عن تلك المدة الزمنية في آخر المطاف ،مما وجب على المنظمين الاستعانة بتلك الفرق الموسيقية التي أثارت حفظة المتتبعين الرياضيين .

إلا أن فئة معينة من الجمهور أعربت عن ارتياحها بعد تتبعها لهذا الحفل الذي منح الفرصة لمختلف الفرق الموسيقية من أجل تشهير منتوجها الفني ،كما أن هذا الحفل ستتابعه مع عائلتك على عكس الإحتفلات التي تقوم بها دول أخرى، ويتوجب عليك تغيير القناة حتى تنتهي تلك المراسيم. التي أبطالها مشاهير عالمية لكنها تخل بالحياء بسبب الملابس التي تتخذها تلك المشاهير.

بقلم :الــــــعــــــربـــــــي أبــــــــكـــــــــــاس:







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.