الأحد 28 أبريل 2024| آخر تحديث 12:38 11/30



هيئات المجتمع المدني بطاطا تحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

هيئات المجتمع المدني بطاطا تحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

téléchargement (1)

أصدرت مجموعة من الهيئات والإطارات الفاعلة بطاطا بيانا تضامنيا مع الشعب الفلسطيني في الذكرى السنوية التي تصادف يوم 29 نونبر، داعية فيه إلى تنظيم وقفة للتنديد بممارسات الكيان الصهيوني التي تستهدف الأرض والشعب والمقدسات.

بيان


جميعا من أجل التضامن مع الشعب الفلسطيني يوم الجمعة 29 نونبر2013
 

أمام البريد على الساعة 18:30 .

إحياء لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف يوم 29 نونبر من كل سنة، عقدنا نحن الإطارات السياسية و النقابية و الحقوقية و الجمعوية بطاطا، اجتماعا للتداول في أشكال التضامن مع صمود الشعب الفلسطيني عامة و قطاع غزة خاصة الذي يرزح تحت نيران واستعمار و حصار الكيان الصهيوني الغاشم بمباركة من العديد من الأنظمة العربية و الغربية . و إذ نتابع بقلق شديد هذا الوضع اللاإنساني و اللاقانوني في فلسطين، نعلن للرأي العام و المحلي و الوطني ما يلي:

  •      تحيتنا لصمود و نضال الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني الغاصب .
  •      تضامننا مع الشعب الفلسطيني و دعمنا المطلق و اللامشروط  لنضالاته الباسلة .
  •      إدانتنا للهجمة الدولية الشرسة والشاملة التي تستهدف القضية الفلسطينية، و استنكارنا استمرار معاناة الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال الظالم.
  •      شجبنا للحصار الخانق على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في انتهاك واضح للأعراف الدولية و المواثيق الإنسانية أمام صمت عربي و دولي مقيت .
  •      رفضنا لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني على كافة المستويات في استهتار بمشاعر المغاربة وارتباطهم الوجداني بفلسطين ومقدساتها .
  •      دعوتنا عموم ساكنة طاطا إلى المشاركة المكثفة في الوقفة المزمع تنظيمها يوم الجمعة 29 نونبر 2013 على الساعة 18:30 قرب ساحة البريد، للتنديد بجميع الممارسات التي تستهدف فلسطين وشعبها ومقدساتها.






تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.