السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 4:32 11/06



عندما يتحول الأب إلى وحش يعبث بجسد أبنائه

عندما يتحول الأب إلى وحش يعبث بجسد أبنائه
Logo Association
توصلت جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة،بعد زوال يوم السبت 2 نونبر 2013، بخبر وجود ثلاث إخوة، فتاتين تبلغان من العمر 6 و7 سنوات وأخوهما البالغ من العمر 5 سنوات، بمستشفى الأطفال  السويسي بالرباط، لتعرضهم للإغتصاب من طرف أبيهم البالغ من العمر 57 سنة، عاطل عن العمل. انتقل   عضوين من الجمعية لعين المكان ليعاينوا ثلاث أطفال في حالة صحية ونفسية متدهورة، إثنين منهم لهم إعاقة سمعية، لايقوون على الكلام.
بالإستماع إلى الطبيب الذي قام بفحصهم أكد لعضوي الجمعية تعرض الإخوة الثلاث لهتك العرض. كما أكدت أم الضحايا البالغة من العمر 27 سنة، أن المعتدي ماهو إلا أبوهم الذي فاجئته وهو في وضعية هتك عرض الطفلة الأخت الصغيرة. كما أكدت أن زوجها متزوج من امرأة أخرى بالغة من العمر 22 سنة وله منها طفلين.
على الفور قامت إدارة المستشفى إلى جانب عضوي جمعية ماتقيش ولادي بالإتصال بشرطة  دائرة حي السلام المشرفة على حي القرية بسلا الذي يقطن فيه المعتدي رفقة الضحايا الثلاث.  التحق رجال الشرطة بالمستشفى المذكور لمعاينة الضحايا والإستماع إليهم. وقد أكدت أم الضحايا للشرطة أنها لاحظت منذ شهور وجود السائل المنوي بتبان أطفالها لكنها لم تكن تتصور أن يكون زوجها هو الفاعل إلا حينما فاجئته في حالة تلبس.
وقد تم اعتقال الجاني، في نفس اليوم، بأحد المقاهي القريبة من سكناه الثانية.
إمضاء
مكتب جمعية “ماتقيش ولادي”
 الرئيسة: نجية أديب

الهاتف 0661180154







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.