الجمعة 3 مايو 2024| آخر تحديث 12:34 10/03



بنكيران يمنع على الإدارات اقتناء سيارات جديدة إلا بإذنه

بنكيران يمنع على الإدارات اقتناء سيارات جديدة إلا بإذنه

M-rouge_600x450

كشف وزير الشؤون العامة والحكامة ان التحكم في النفقات التي تكلفها سيارات الدولة قد تراجع بنسبة 40 في المائة، مشيرا الى قانون المالية لسنة 2014 سيتضمن إجراءات جديدة في خصوص هذا الموضوع.

وتضمنت المذكرة التوجيهية لرئيس الحكومة الى وزرائه بخصوص مشروع قانون المالية، تنص على تبني إجراءات تقضي بـ”ضبط نفقات السير العادي للإدارة وحصرها في الحد الأدنى”، ومنع بنكيران على الإدارة اقتناء سيارات جديدة إلا بإذنه.و”العدول عن أية بنايات أو مساكن إدارية جديدة وتقليص نفقات الكراء المتعلقة بها، مع اللجوء إلى الائتمان الإجاري العقاري”.و”عقلنة المهام بالخارج وحصر مصاريفها في الحد الأدنى الضروري”.







تعليقات

  • الحكومة الحقيقية ، توجد بالقصر ، ولا تمر بالانتخابات ، تعين مباشرة من طرف الملك ، أما بن كيران وربيعتوا فهم كراكيز فقط :
    ومادا شركة النجاة الاماراتية من الدي اتى بها يا استاد ؟؟؟ وعن لقاح الانفونزا الشبح الدي اغتنت به ياسمينة بادو وكاتبها في الوزارة ، ومادا عن جدهم الخائن علال الفاسي الدي وقع مع الاستعمار تفاقية اكس ليبان لاستغلال فرنسا تروات المغرب لمدة 100سنة ابتداء من 1955 ، ومادا عن ……. حزب الاتحاد الدستوري الدي خرب البلاد ، ومادا التروات الطبيعية من دهب وفضة واسماك وفوسفاط وغاسول ، و…. مهرجانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.