الأربعاء 15 مايو 2024| آخر تحديث 10:42 08/12



مهاجر مغربي يقطع يد قاضي بتطوان بسيف «ساموراي»

مهاجر مغربي يقطع يد قاضي بتطوان بسيف «ساموراي»

Swordsقبل يومين من اليوم الوطني للمهاجر الذي يصادف 10 من شهر غشت من كل سنة، تعرض نائب رئيس المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالحسيمة، القاضي هشام الغلبزوري، ليلة الأربعاء الخميس الماضيين، لهجوم خطير بسيف “ساموراي”، خلف جروحا عميقة استدعت نقله على وجه السرعة إلى مصحة المدينة. وأفادت جريدة المساء التي أوردت الخبر نقلا عن مصادر موثوقة، أن الأطباء قرروا إخضاع القاضي لعملية جراحية عاجلة، بعدما تسبب الإعتداء المذكور في إصابة خطيرة على مستوى اليد اليسرى، تطلبت أربع عمليات من أجل إرجاع اليد إلى مكانها. غير أن الأطباء فشلوا في وقف النزيف لساعات، ليتقرر نقل القاضي إلى مصحة خاصة بمدينة الرباط.

وفي تفاصيل الخبر الذي أوردته الجريدة، فإن الاعتداء وقع عندما كان القاضي يسوق سيارته رفقة شقيقه، حيث تقدم نحوهما مهاجر مغربي في إسبانيا و دخل في مشادات كلامية مع شقيق القاضي بسبب تشابه في الملامح مع شخص على خلاف مع المهاجر.

و عندما حاول القاضي التحدث إلى المهاجر لمعرفة سبب ما وقع، تضيف الجريدة، استل المهاجر سيفا من نوع “ساموراي” و وجهه نحو اليد اليسرى للقاضي مخلفا إصابة خطيرة لديه، حيث تم اعتقاله و تقديمه أمام أنظار قاضي التحقيق.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.