السبت 27 نوفمبر 2021| آخر تحديث 7:40 09/15



تيزنيت: بالصور ..مرشح يُعيد الجمالية لجدران مؤسسة تعليمية لطختها جداول الاعلانات الانتخابية

تيزنيت: بالصور ..مرشح يُعيد الجمالية لجدران مؤسسة تعليمية لطختها جداول الاعلانات الانتخابية

في بادرة قل نظيرها بالإقليم، اقدم ” الحسن ايت المهدي “،مرشح عن حزب التجمع الوطني للأحرار و الفائز في الدائرة الإنتخابية رقم 10 بجماعة أربعاء رسموكة اقليم تيزنيت، اليوم الأربعاء، على مبادرة مواطنة خلاّقة و مبدعة تمثلت في تكفله بطلاء جدران مؤسسة تعليمية و إزالة  الإعلانات الانتخابية وجداول المرشحين المتنافسين على مستوى الدائرة الإنتخابية السالفة الذكر. 

مبادرة ” ايت المهدي “،أعادت لهذه المؤسسة التعليمية جماليتها، بعد أن لُطِّخت بالخطوط و الأرقام و  الجداول السوداء .

ولقيت هذه المبادرة استحسانا واسعا لدى الساكنة ، التي رأت فيها ، ولو أنها بسيطة،ترسيخا لقيم التطوع ونكران الذات وبداية موفقة للمرشح صاحب المبادرة، كاعلان منه أنه على استعداد لخدمة المصلحة العامة.

عن هذه المبادرة صرّح سليمان الفهيم، رئيس جمعية اشخنتن للتنمية و التعاون ، لتيزبريس قائلا: “نثمن هذه المبادرة  التي تغذي الإحساس بالوطنية و تعبر عن عشق و تشبع للعمل التطوعي و التفاني في كل ما يهم شؤون المنطقة و مدى الاحساس بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتق المنتخب ، فشكرا على هذه المبادرة التي اعادت للمدرسة جماليتها ” .

يذكر أن هيئات وجمعيات لحماية البيئة ببعض المدن ،سبق وان تبّهت من خلال تقارير وبلاغات خاصّة بالانتخابات الجماعية، لامسَت من خلالها حضور البُعد البيئي من عدمه في برامج الأحزاب من جهة وكذا نظافة الحملات الانتخابية ومدى التزام الأحزاب باحترام البيئة أثناء الحملة نفسها.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.