الإثنين 22 يونيو 2026| آخر تحديث 8:37 02/11



تيزنيت : ” عدم الوفاء بالوعد ” يُخرج ساكنة بجماعة سيدي بوعبداللي للإحتجاج أمام الجماعة

تيزنيت : ” عدم الوفاء بالوعد ” يُخرج ساكنة بجماعة سيدي بوعبداللي للإحتجاج أمام الجماعة

من المنتظر أن تنظم جمعية ادهموا ايحيا للتنمية والبيئة ، وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة سيدي بوعبداللي ،و ذلك يوم الأحد 14 فبراير 2021 .

الجمعية في اتصال بموقع ” تيزبريس ” ، أكدت ان هذا الشكل الإحتجاجي ، يأتي على اثر  ما وصفته بــ “الوعود الكاذبة لرئيس جماعة سيدي بوعبداللي” الذي قالت عنه أنه ، ” لم يستطع لحد الان ان يستجيب للمطالب الساكنة وخاصة الاستفادة من مشروع تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب بشطريه الأول والثاني”.

و تلتمس الجمعية من جميع الجمعيات المجتمع المدني و الجمعيات الحقوقية ووسائل الاعلام مساندة الساكنة لتحقيق مطالبها  .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.