الأربعاء 20 نوفمبر 2019| آخر تحديث 10:33 11/09



أولاد جرار: شبيبة العدالة والتنمية تصدر بلاغا

أولاد جرار: شبيبة العدالة والتنمية تصدر بلاغا

انعقد بحول الله وتوفيقه يوم الأربعاء 03 محرم الحرام1441هـ ، الموافق 6 نونبر 2019م، اجتماع عادي للكتابة المحلية لشبيبة العدالة والتنمية بالركادة، وكان فرصة لمدارسة الوضعية التنظيمية للشبيبة واقتراح السبل الكفيلة للارتقاء بأدائها محليا وتوسيع قاعدة المنخرطين فيها، كما كان الاجتماع أيضا فرصة للتداول والنقاش حول جملة من القضايا ذات الصلة بالشأن العام المحلي وانشغالات ساكنة المنطقة حيث أكد المجتمعون على ما يلي:
1. اعتزازهم بالجهود المبذولة من طرف مناضلي شبيبة العدالة والتنمية وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا؛
2. إشادتهم بمختلف المشاريع المفتوحة وكذا المبرمجة بالجماعة من طرف المجالس المنتخبة والإدارات العمومية في مجال الطرق والتعليم والصحة.
3. استغرابهم للطريقة التي تمت بها عملية إصلاح الطرق بودادية الخير ونواحيها ودعوتهم المسؤولين لتحري مطلب الساكنة في الحكامة والجودة في تدبير وإنجاز المشاريع التي تشرف عليها الجماعة.
4. مطالبتهم السلطات التربوية والإدارية باتخاذ ما يلزم من الإجراءات والتدابير لتجويد الحياة داخل الفضاءات المدرسية والتربوية وإعطاء التوجيه المدرسي ما يستحق من عناية وكذا مراقبة محيط المؤسسات التعليمية ومواجهة كل ما من شأنه أن يشكل تهديدا لشباب المنطقة.
5. مطالبتهم بإحداث مركب سوسيو ثقافي متكامل وجعله متنفسا لشباب المنطقة ومحضنا لأنشطتهم.
6. دعوتهم المندوبية الإقليمية للمياه والغابات للتفاعل مع نداءات ساكنة إغيرملولن وإنصافها وذلك بمراجعة كل العمليات المتعلقة بتحديد الملك الغابوي حفاظا على حقوقها وصونا لكرامتها.
7. تضامنهم المطلق واللامشروط مع ساكنة دوار تالوست في سعيها لاسترجاع أراضيها المتنازع حولها مع ممثلي أراضي الجموع بجماعة تازروالت.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.