الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 3:59 09/20



بالصور : جمعية فسحة ازغار توزّع محافظ و لوازم مدرسية على أطفال التعليم الأولي بوجان

بالصور  : جمعية فسحة ازغار توزّع محافظ و لوازم مدرسية على أطفال التعليم الأولي بوجان

في جو حماسي وحضور غفير للساكنة وايضا للقادمين من دواوير اخرى بعيدة عن مركز الجماعة وجدوا في مبادرة جمعية فسحة ازغار للتنمية والتضامن وبشراكة مع دار الدعم المدرسي اد المقدم المتمثلة في عملية محفظة التعليم الاولي بوجان خير دافع وحافز كبير على تشجيع الاطفال للإقبال على التمدرس .
واحتضن دوار اد لمقدم بكل الحفاوة والتقدير هذا النشاط الجديد للجمعية والتي يوسع من رقعة تواجدها ويؤكد بجلاء انها وفية لنهجها بأن تكون في مستوى تطلعات كل ساكنة المنطقة ..


وتم توزيع محافظ ولوازم دراسية على تلاميذ وتلميذات التعليم الاولي بدواوير وجان ولوازم دراسية لفائدة المستفيدين من دار الدعم المدرسي بدوار ادالمقدم وسط بهجة وسعادة غمرت وجوه البراعم واولياء امورهم الذين كانوا حريصين على الحضور وتزيين الساحة التي جمعت الشمل وشهدت بالموازاة مع ذلك فقرات ترفيهية والعاب بهلوانية تفاعل معها الحضور بكل حب و فرح ..
وتوجه الجمعية جزيل الشكل وبالغ الامتنان لكل المساهمين في ان تبصر هذه المبادرة النور وتخص بالذكر المجلس الاقليمي لتزنيت والمجلس الجماعي لوجان وممثل مؤسسة جود للتنمية وجمعية دار تافراوت وكل المحسنين الحريصين على انجاح الخطوة كما تقدم شكرها للسلطة المحلية ولنائب المجلس الاقليمي لتزنيت وكل الفعاليات الجمعوية المحلية والاقليمية وكل الحاضرين من مختلف الدواوير وكذلك الحضور النسوي الكثيف الذي واكب النشاط .


وتضرب لكم جمعية فسحة ازغار للتنمية والتضامن موعدا جديدا بل مواعيد اخرى في القريب العاجل تهم خدمة الطفل والمرأة بالمنطقة دون ان تتنازل عن باقي اهدافها النبيلة التي سطرتها منذ اليوم الاول لتأسيسها ..
نختم بالتأكيد على حرصنا الدائم والتام على وضع اليد في اليد مع كل الجمعيات والاطر الهادفة للرقي والمساهمة في التنمية وتحقيق الازدهار في منطقتنا….

عن الجمعية 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.