الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 6:09 08/17



سيدي إفني : فيديو ..مواطن يولِّد زوجته بنفسه بعد احتجازه وحيدا بمستشفى لاخصاص !!

سيدي إفني : فيديو ..مواطن يولِّد زوجته بنفسه بعد احتجازه وحيدا بمستشفى لاخصاص !!

اضطر مواطن لتوليد زوجته بنفسه في المركز الصحي الحضري بلاخصاص إقليم سيدي إفني ، بعدما تم احتجازه لساعات داخل ذات المركز هو وزوجته التي كانت قاب فوسين أو أدنى من أن تضع مولودها في غياب كامل للأطر الطبية و التمريضية وفق افادات الزوج .

وبحسب شكاية للزوج ، توصلت ” تيزبريس ” بنسخة منها ، فالزوج كان مداوم منذ شهور على تتبع حمل زوجته بذات المركز ، إلى أن اقترب وقت الوضع ، فمدّه المسؤولين بالمركز برقمين هاتفين لشخصين سيتكفلان بعملية النقل و الوضع في جميع الأوقات .

ولما أحست الزوجة باقتراب المخاض، ربط الزوج الإتصال بالرقمين اللذين تسلمهما من المركز ، أجابه الرقم الأول بطلب منه احضارها للمركز بالإتصال بالرقم الهاتفي الثاني الخاص بسائق الإسعاف ، لكن بعد الإتصال بهذا الأخير أخبره أن زوجته لا يمكن أن تلد بالمركز دون أن يقدم له المبررات و الأسباب وهو ليس إلا سائقا لسيارة الإسعاف ليس إلا .

بعد ذلك ، تضيف الشكاية ، قام الزوج بإستئجار سيارة أجرة تكفلت بنقله بمعية زوجته التي تعاني من آلام المخاض ، وربط الإتصال مرة أخرى بمسؤول بالمركز لكن هذا الأخير أغلق الهاتف في وجهه ، بحسب ما جاء في شكاية الزوج .

ولما وصل باب المركز وزوجته في حالة يرثى لها مع اقتراب موعد وضعها  ، قام شاب داخل المركز باستقباله قبل أن يقوم بالمغادرة و اقفال الأبواب على الزوج و الزوجه على اساس البحث عن الممرضة .

تلك اللحظة التي لا يتمنى أي انسان على وجه الأرض أن بعيشها ، جعلت الزوج يشمّر عن ساعديه ليقوم بدور الأطر الطبية ، دون أن تكون له أدنى دراية و لو بسيطة لعملية الوضع .

فقام بما يلزم متسلحا بالإبمان لإنقاد زوجته و جنينه ، وبفضل الله و توفيقه ، استطاع أن يولدها ، ليتفاجأ  بدخول بالمولدة ” القابلة “بعد أن أكمل عملية الوضع و لو يبقى له أن يقطع الحبل السري ، حيث وجدت الزوجة مغمى عليها واستمر الإغماء حوالي 45 دقيقة .

تصريحات الزوج بالفيديو اسفله ، يروي قصته وكيف ساعد زوجته ..







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.