الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 11:47 08/07



إرسموكن : بالصُّور و الفيديو ..توديع ” خالد برداهم ” قائد قيادة رسموكة في حفل تكريم بمناسبة انتقاله إلى الخميسات

إرسموكن : بالصُّور و الفيديو ..توديع ” خالد برداهم ” قائد قيادة رسموكة في حفل تكريم بمناسبة انتقاله إلى الخميسات

عرفت قاعة الاجتماعات بجماعة أربعاء رسموكة ، مساء اليوم الأربعاء 07 غشت الجاري ،تنظيم حفل تكريم بمناسبة انتقال ” خالد برداهم ” قائد قيادة رسموكة الذي قضى بها زهاء الخمس سنوات كانت كافية لترك بصمته بالمنطقة وارتباط ساكنة إرسموكن بشخصه وهو المعروف بالتواضع والانفتاح والتواصل مع الجميع.


الحفل الذي نظمته الجماعة الترابية أربعاء رسموكة ، حضره رئيس دائرة تيزنيت و رئيس الجماعة وممثلو جمعيات المجتمع المدني ، وأعوان السلطة ، افتتح الحفل بكلمة لرئيس الجماعة ذكر من خلالها بصفات القائد وأكد على المجهودات التي كان القائد ” خالد برداهم ” يقوم بها في هذا الصدد وتفانيه في عمله كما أثنى على سلوكه وتواضعه معتبرا أن المنطقة ستفتقده.
وقد تداول الحضور الكلمات والشهادات في شخص القائد الذي بدا بدوره متأثرا بلحظات الفراق، حيث ألقى مجموعة من الفاعلين الجمعويين بالمنطقة كلمات كانت كلها تثمين واعتراف وشكر وامتنان لما قدمه القائد ” خالـــد ” لإرسموكن .


وأشادت جميع المداخلات ، بما فيها مداخلة لرئيس دائرة تيزنيت ، بعمل المحتفى به والخدمات التي أسداها لمواطنين ولهيئات المجتمع المدني بإرسموكن .


و عبر بعض الحاضرين عن أسفهم لفقدان المنطقة لكفاءة إدارية محنكة التي استطاعت أن تكسب ود الجميع ومدت يدها لكل بسيط و فقير، وكشف بعض الحاضرين للجريدة ، أن المحتفى به حريص جدا على الالتزام بأوقات العمل، والجد والتفاني والإخلاص في الأداء،حيث يصل إلى مكتبه في العمل غالبا قبل موظفيه .


بدوره أعرب القائد ” خالد برداهم “، في كلمة ألقاها بالمناسبة ، عن اعتزازه بالفترة التي قضاها بالمنطقة ، وأثنى على رئاسة المجلس الجماعي و الفعاليات الجمعوية بالمنطقة على تحلوا به من التعاون و الغيرة و روح المبادرة .


وأكد المُحتفى به أن تجربته الإدارية بقيادة رسموكة ستبقى راسخة في ذاكرته المهنية ، وسيقي دائما معتزا بها .


وفي ختام الحفل قدمت مجموعة من الجمعيات  هدايا تذكارية للقائد وشهادات تقديرية قبل أن يفسح المجال لتوديع القائد على هامش حفل شاي نظم على شرف الحضور.

تيزبريس – إرسموكن 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.