بمناسبة نهاية الاسدوس الاول من السنة الدراسية 2018-2019، وفي اطار مواصلة تنفيذ البرنامج السنوي للعمل التربوي والانشطة المندمجة والموازية وبهدف تفعيل انشطة الحياة المدرسية وخلق مدرسة مفعمة بالحياة والتجديد، احتفلت مجموعة مدارس الفارابي التابعة للمديرية الاقليمية لسيدي افني جهة كلميم واد نون بنهاية الاسدوس الاول.

كانت المناسبة فرصة هامة للاحتفاء بالمتعلمين والمتعلمات كافة وذلك بجعلهم في قلب الحدث حيث تم تنظيم مجموعة من الانشطة التربوية و الثقافية و الترفيهية الهادفة الى ابراز المواهب وصقلها.

تجدر الاشارة الى ان المؤسسة حققت نسبة نجاح تبلغ 94,92% وهي نسبة مشرفة تعزى الى مجموعة من التدابير التربوية من قبيل تأمين الزمن المدرسي، ارساء التعليم الاولي بالاضافة الى الانخراط الجماعي لكافة المتدخلين واسهابهم وبالأخص الاطر التربوية التي ما فتئت تجتهد لأجل رجال مغرب الغذ.



تعليقات