الجمعة 3 مايو 2024| آخر تحديث 3:17 05/21



اختتام سباق العدو الريفي للثانوية الاعدادية الامام مالك وملحقتها‎

اختتام سباق العدو الريفي للثانوية الاعدادية الامام مالك وملحقتها‎

انتهت منافسات السباق الذي نظمته جمعية اباء وامهات واولياء تلاميذ وتلميذات الثانوية الاعدادية الامام مالك بتيزنيت  مع ادارة المؤسسة  وبتعاون مع جمعية اساتذة التربية البدنية والرياضة ونيابة التعليم والمجلس البلدي في جو مليئ بالحيوية والنشاط شمل عدة انشطة رياضية مسابقات في مسافات متنوعة 60 متر ذكور واناث 100 متر ذكور واناث 600 متر ذكور واناث القفز الطولي ورمي الجلة شارك في هذا السباق المنظم لفائدة تلميذات وتلاميذ اعدادية الامام مالك وملحقتها مايناهز 300 تلميذ وتلميذة ووزعت على الفائزين 90 ميدالية برتبها الثلاثة الذهبية والفضية والنحاسية وجل الفائزين ان لم نقل كلهم هذه اول مرة يحصلون فيه على الميدالية والتي ستبقى خالدة ومسجلة في ذكرياتهم .
الحفل تشرف  بممثل السلطات المحلية وممثلي النيابة التعليمية ومير المؤسسة وبعض اطرها ومدير مدرسة الحسن الاول وبعض اطرها ناهيك عن السادة اساتذة التربية البدنية مؤطري هذا العرس الرياضي .
 وقد تخللت المنافسات كلمات وتوزيع شهادات تقديرية منها كلمة رئيس الجمعية السيد عبد الله مستقيم   والتي اشار فيها الى شعار هذه المنافسات وهو : التربية البدنية تربية على القيم وانفتاح على المحيط كما اشار الى مختلف الانشطة التي تقوم بها الجمعية كمساهمة منها في تنشيط المؤسسة وتقديم الخدمات من اجل الرقي بالمستوى التعليمي للمتعلمين .
كما شكر جميع المساهمين في انجاح هذه التظاهرة .
تلته كلمة السيد رئيس المؤسسة الاستاذ محمد همام  الذي بدوره شكر كل الساهرين على انجاح هذه التظاهرة الرياضية وكل الداعمين .
تسلم الشهادة التقديرية باسم السيد النائب الاقليمي الاستاذ حسن اجران
كما تسلم الاستاذ  عبد الله شنايتي رئيس اساتذة التربية والرياضة ومنشط هذه الصبحية  الشهادة التقديرية باسم جمعية اساتذة التربية البدنية