الثلاثاء 16 أبريل 2024| آخر تحديث 6:13 05/05



tiznit: هنيئا لمدينة تيزنيت بصعود فريق مستقبل تيزنيت للكرة الطائرة إلى القسم الوطني الأول

tiznit: هنيئا لمدينة تيزنيت بصعود فريق مستقبل تيزنيت للكرة الطائرة إلى القسم الوطني الأول

في ظرف أسبوع، حقق فريق مستقبل تيزنيت لكرة الطائرة مبتغاه هذا الموسم بالصعود للقسم الوطني الأول وذلك بفوزه بثلاث مقابلات متتالية مكنته من الحفاظ على مركزه الثالث ليحقق بذلك التأهل المنشود.
وقد أتى الفوز الأول يوم الأحد الماضي على حساب فريق تحدي بيوكرى بواقع ثلاث جولات نظيفة. أما الفوز الثاني فقد كان على حساب أمل تارودانت في عقر داره بنفس النتيجة ثلاث جولات دون رد. لتأتي الجولة الرابعة عشرة والأخير يوم أمس السبت لتكشف النقاب عن المتعة والحماس للجمهور السوسي عامة حيث شهدت هذه الجولة قمتين ناريتين بين متزعم الترتيب اتحاد فتح انزكان وملاحقه نجاح سوس حيث تمكن المتزعم من فرض أسلوبه والفوز على نجاح سوس بثلاث جولات نظيفة. أما القمة الثانية فكانت بين ثالث الترتيب مستقبل تيزنيت الذي شد الرحال إلى مدينة أكادير ليواجه ملاحقه حسنية أكادير، فبعد مباراة نارية بين الفريقين تمكن مستقبل تيزنيت من انتزاع الفوز في الجولة الفاصلة وحقق الانتصار بواقع ثلاث جولات مقابل اثنتين.
الجولة الأولى انتهت لصالح حسنية أكادير ب 25/20 الجولة الثانية والثالثة انتهت لصلح المستقبل ب 19/25 – 22/25 الجولة الرابعة فازت بها الحسنية ب 25/16 الجولة الفاصل فاز بها المستقبل ب 12/15 ليفوز بالمباراة ويحافظ على مركز الثالث.
وبهذا تمكن مستقبل تيزنيت بفرض مكانته بين أعرق الفرق السوسية ويحقق في أقل من عامين إنجازا لا مثيل له رغم الصعوبات والعراقيل المادية والمعنوية التي واجهته خلال هذا المشوار القصير، إلا أن الإرادة القوية للاعبين والمكتب المسير والغيورين على الكرة الطائرة التيزنيتية أبت إلا أن تواجه هذه العراقيل من خلال تضحياتهم وإعاناتهم المادية والمعنوية للفريق وتحقق بذلك مبتغاها في الصعود وتشريف المدينة ورفع رايتها عاليا.
وفي الأخير يتقدم اللاعبون والإدارة التقنية والمسيرة لمستقبل تيزنيت بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم سواء من قريب أو من بعيد. فمزيدا من العطاء يا شباب المستقبل ومزيدا من الدعم المادي و المعنوي و واللوجستيكي لهذا الفريق الطموح.  عبد الكريم بركينو