الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 10:47 09/22



كلميم : “بوعيدة” يعتبر نفسه عضوا من الدرجة الثانية بحزب الحمامة و يقدم نصائح لشباب حزب التجمع الوطني للأحرار

كلميم : “بوعيدة” يعتبر نفسه عضوا من الدرجة الثانية بحزب الحمامة و يقدم نصائح لشباب حزب التجمع الوطني للأحرار

نشر عبد الرحيم بوعيدة رئيس المجلس الجهوي لكلميم وادنون الموقوف تدوينة على صفحته الفيسبوكية الرسمية تحت عنوان “رسالة لشباب حزب التجمع الوطني للأحرار في جامعته الصيفية”، حيث حملت بين ثناياها عديد الرسائل المرتبطة بوضع الحزب عامة، وحالته الصعبة على مستوى جهة كلميم، موقعا إياها بصفته عضوا من الدرجة الثانية بحزب التجمع الوطني للأحرار.

وجاء في تدوينة عبد الرحيم بوعيدة قوله “أتمنى أن لاينطبق على حزبنا المثل العربي الشهير “الصيف ضيعت اللبن” ، واللبن في الصيف له طعم خاص.. وللحفاظ على عذوبة الطعم وجب عدم خلطه بالماء..وبما أن مياها كثيرة جرت تحت جسر حزب يرفع شعارات كبيرة “التجمع مدرسة،أغراس أغراس، المعقول، مسار الثقة “، فوجب التنبيه إلى أن المدرسة يجب أن تتسع للجميع وأن لاتكون خاصة.. وأغراس كطريق يجب أن لاتوضع فيه علامات التشوير من قبيل “خفف السرعة” أو “قف” أو “ممنوع الوقوف”.. والمعقول يعني الإستماع للجميع ، منتقدين أو مقاطعين أو مغضوب عليهم.. فالولاءات لاتصنع مناضلين بل منافقين، والكذب لايصنع إلا الجواسيس..”.

وأورد عبد الرحيم بوعيدة في ذات التدوينة ” أن الجامعة التي تحمل عنوان صيف رحل بالفعل، هي جامعة مفروض أن تكون للنقاش وتقييم الحصيلة بين سنة مرت كنتم فيها هنا في مراكش وسنة أنتم فيها الآن، والأكيد أن أشياء كثيرة حصلت فمن يجرأ على البوح لحماية مسار ثقة لم يصلنا منه في جهتنا سوى شك أقرب إلى اليقين.. ”







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.