الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 12:38 04/27



جمعية تتهم شركة للنقل في إنزكان بالنصب عليها

جمعية تتهم شركة للنقل في إنزكان بالنصب عليها

تقدمت الجمعية المغربية للبحث والتبادل الثقافي فرع تيكوين، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإنزكان، بشأن النصب والإحتيال وما نتج عن ذلك من أضرار، ضد مسؤول بإحدى وكالات النقل بالمحطة الطرقية لإنزكان.
وحسب الشكاية التي توصلت ” تيزبريس ” بنسخة منها إلى يوم السبت 6 أبريل الماضي عندما تخلفت شركة ” نقل تساوت ” عن الحضور إلى منطقة تيكوين  حيث  المكان المتفق عليه بين الأطراف لنقل مشاركين في رحلة إلى منطقة “أزود” ضاحية بني ملال.
واستنكر هؤلاء المشاركون الذين يقدر عددهم ب 50 مشاركا ومشاركة أغلبهم من المنخرطين – استنكروا- تخلف الشركة رغم أن مسؤوليها موضوع تسلموا مبلغ 2700 درهم كمبلغ مقدم عن المبلغ المتفق عليه والذي حدد في 7500 درهم، حسب الشكاية.
 يذكر أن أعضاء الجمعية ممثلون في الرئيس، وأمينة المال ومستشار عاينوا رفقة المسؤول المعني الحافلة التي كانت ستقلهم والتي تحمل اسم ” حافلة نصر الله “، في مستودع قريب من قاعة الفروسية بإنزكان، كما تسلموا الوثائق المطلوبة في مثل هذه الحالات ومنها صورة لرخصة السياقة.
وعزت الجمعية عدم تنفيذ الشركة للإتفاق المبرم معها يعود إلى كونها وجدت  زبائن آخرين دفعوا ثمنا يفوق الثمن الذي دفعته جمعيتهم ، وتطالب الأخيرة بالتدخل العاجل من أجل متابعة المشتكي بهما وتقديمهما للعدالة طبقا للقانون.