الجمعة 17 مايو 2024| آخر تحديث 10:45 11/28



انطلاق البطولة الوطنية الرياضية 44 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية للتعاون الوطني بأكاديـر

انطلاق البطولة الوطنية الرياضية 44 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية للتعاون الوطني بأكاديـر

أطلت البطولة الوطنية الرياضية الدورة 44 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية التابعة لمؤسسة التعاون الوطني ، بكثير من العناية والاهتمام وذلك بتنظيم الإقصائيات المحلية التي تتواصل عبر ربوع المملكة من 18 نونبر الجاري إلى غاية 18 دجنبر 2016 .

وافتتحت المنسقية الجهوية للتعاون الوطني بمدينة أكادير، هذه الدورة الرياضية بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب أكادير ، بمنافسة شرسة لكرة القدم ذكور بين العملاقين فريق دار الطالب التامري وفريق دار الطالب أكادير إلى جانب فريق دار الطالب أورير،حيث حقق الفريق المضيف أكادير ، فوزه بهدفين مقابل  واحد على فريق دار الطالب التامري، بعد مباراة جمعتهما ، يوم الأحد 27 نونبر 2016 بملعب الثانوية الإعدادية محمد السادس.

وباغت فريق دار الطالب التامري نظيره أورير بداية المباراة،عندما تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى، التي أعقبتها أهداف متتالية،في حين لم يفلح في الانتصار في المباراة الثانية أمام مع أصحاب الأرض، الأقمصة الخضراء فريق دار الطالب أكادير من الفوز رغم وصوله إلى الشباك أكثر من مرة.

واختارت المنسقية الجهوية للتعاون الوطني تنظيم فعاليات هذه الدورة في الوقت المحدد وذلك بعقد اجتماع سابق مع المسؤولين الرياضيين بمختلف جهة سوس ماسة لتأطير برنامج رياضي وتكوين لجنة للتتبع والمراقبة بناء على تعليمات وتوصيات سبق وأن أشار إليها المنسق الرياضي الجهوي بأكادير مبارك أكار، في اجتماعات خاصة للتحضير للموسم الرياضي الجديد.

يشار إلى أن السن المعتمد للمشاركة في هذه البطولة ،الدورة 44 حصر ما بين سن 17 سنة كحد أقصى و15 سنة كحد أدنى ، مواليد 2000 ، 2001 ، 2002.

عدسـة: عبد المغيث عيوش- تيزبريس

1 2 3 4 5 6 7 9 10 11 12

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.