السبت 4 مايو 2024| آخر تحديث 10:18 04/10



آمنة ماء العينين : على الحكومة الاتسام بالجرأة و الوضوح للكشف عن الحقيقة الكاملة لفاجعة طانطان

آمنة ماء العينين : على الحكومة الاتسام بالجرأة و الوضوح للكشف عن الحقيقة الكاملة لفاجعة طانطان

zz

تعليقا لها على فاجعة طانطان ، تساءلت النائبة البرلمانية امينة ماء العينين في تدوينة على صفحتها في الفايسبوك ، عن أسباب الإحتراق المهول لحافلة “الستيام” الذي لم يترك فيها غير الهياكل الحديدية ، وتضيف متسائلة “عرفنا ان الحافلة مملوكة لشركة ctm ماذا عن عن الشاحنة؟هل كانت محملة بالبنزين المهرب؟ من اين مرت و كيف تجاوزت حواجز الدرك؟من يتساهل مع تهريب البنزين بالمناطق الجنوبية و لمصلحة اية لوبيات؟”

وقالت ماء العينين ” لا بد ان يجيب التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة بنزاهة و شفافية عن كل الاسئلة”. وأكدت النائبة البرلمانية على حائطها بموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك قولها ” لن نتردد في ممارسة كل ادوارنا الرقابية للكشف عن الحقيقة”.

وشددت النائبة عن حزب العدالة والتنمية أن “على الحكومة الاتسام بالجرأة و الوضوح للكشف عن الحقيقة كاملة”.

وختمت ماء العينين تدوينتها أنه “لا يمكننا القيام باستنتاجات بناء على شائعات تستبق التحقيق، يجب الا يتأخر التحقيق في تقديم اجوبة عن كل الاسئلة حول حادثة افجعت قلوبنا”.







تعليقات

  • عليك أنت يا المسرفة في الكلام والتي لا تعرف الحوار أن تكون لديك الجرأة في الجواب عن سؤالي إليك لمادا حزبكم لم يبرمج مباريات في تخصصات محددة مند وصولكم الى الحكومة أحرق اللله قلوبكم واستدرجكم من حيث لا تعلمون يا من سرق مناصب أصحاب محضر 20 يوليوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.