الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 9:49 09/25



3 أشهر حبسا نافذة للفناتة (حسناء ع.) بتهمة إعداد منزل للدعارة

3 أشهر حبسا نافذة للفناتة (حسناء ع.) بتهمة إعداد منزل للدعارة

femme

قضت المحكمة الابتدائية لتيزنيت، أمس الثلالثاء، بثلاثة أشهر حبسا نافذة في حق الفنانة والممثلة (حسناء ع.) بعد أن ألقت المصالح الأمنية لتيزنيت القبض عليها رفقة شخص متزوج وبرفقة سيدة ثانية وأحالتهم على القضاء. كما أدانت المحكمة الشخص الذي كان معها في الغرفة بشهر حبسا نافذ، مع العلم أن زوجته تنازلت عن متابعته، فيما كان من نصيب السيدة الثانية التي كانت برفقتهما بثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ. هذا وعلم الموقع تيزبريس أن الفنانة حسناء أنكرت التهم الموجهة إليها، الفساد وإعداد منزل للدعارة، واتهمت جهات لم تسميها للوقوف وراء هذا السيناريو كله، خاصة أن مسيرتها الفنية انطلقت بقوة، وكانت تتوقع أن ينصب لها المنافسون والمنافسات في المجال كمينا من هذا القبيل لتشويه سمعتها. (الصورة من الأرشيف).
يذكر أن اعتقال الفنانة  جاء بعد ضبطها متلبسة بممارسة البغاء مع شخص متزوج في منزل بأحد أحياء المدينة، ليتم إيداعها السجن المحلي وإطلاق سراح الشخص الذي كان برفقتها بعدما تنازلت له زوجته.
هذا وكانت الفنانة حسناء قد أصدرت آخر ألبوم لها قبل نحو ثلاثة أشهر من الآن، كما شاركت في إحياء عدد من الحفلات، كما كان لها ظهور في إحدي السهرات على قناة تمازيغيت.







تعليقات

  • لحكم على الفنانة حسناء المتهمة في قضية الفساد وإعداد وكر للدعارة

    قبل قليل تمت محاكمة الفنانة حسناء تجديكت بتهمة الفساد وإعداد وكر للدعارة ومعها متهمين آخرين في نفس القضية، وأثناء المحاكمة صرحت الضابطة القضائية بما جاء في محضرها الذي أنجزته في حق المتهمة آنفا ثم تلت النيابة العامة ملاحظاتها وكذا ما جاء في محضرها هي كذلك وقد لوحظ أن هنالك تناقض بين المحضرين فيما يخص هذه القضية وهذا ما دافع عنه المحامي بقوة وأكد عليه من خلال مداخلاته للدفاع عن موكلته « حسناء » وشمل هذا التناقض اعترافات المتهمة حول ما نسب إليها بالمقابل أنكرت المتهمة جميع التهم المنسوبة إليها أمام هيئة المحكمة بالرغم من أن محضر النيابة العامة جاء فيه بأن المسماة حسناء اعترفت بجميع التهم الموجهة إليها، وبعد أخد ورد بين هيئة المحكمة ومحامي المتهمة تم رفع الجلسة من طرف قاضي المحكمة للمداولة، وبعد المداولة تلا القاضي الحكم الذي قضى ابتدائيا بحبس المتهمة ثلاثة أشهر حبسا نافدا وكذا أحد المتابعين معها في القضية بشهر واحد حبسا نافدا ومتهمة أخرى بشهرين حبسا نافدا، وبالتالي طوي ملف هذه القضية ابتدائيا.

    Sans rasiste par ce que vous déçu notre racine mais je suis fier d’être de chleuhs

  • ci très bien Hassan ayissar il va pas être contant .je demande a tizpress hassna tajdigt appris 3mois est le policier qui tué le chauffeur de petite taxis il après la route vert chez lui .
    parce que ils ont cache la alcool qui dans sa voiture 220km /h l’intérieur de la ville jamais vu dans l histoire de Tiznit.
    merci de nous donne des nouvelle de cette affaire

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.