الخميس 23 يناير 2020| آخر تحديث 6:09 08/09



اختتام فعاليات دوري الموظفين لكرة القدم بتارودانت

اختتام فعاليات دوري الموظفين لكرة القدم بتارودانت

tarodant

على طول شهر رمضان الأبرك نظمت جمعية المنار للرياضة والثقافة والفن وجمعية الرجاء للرياضة والثقافة والفن بتنسيق مع المجلس الحضري لتارودانت، دوري الموظفين لكرة القدم في نسخته السادسة بملحق الملعب البلدي المعشوشب في نسخته السادسة.

ونظم مساء اليوم الاربعاء 07 غشت الجاري/ 29 رمضان 1434 بالمركب التربوي الاجتماعي، حفل النهاية عرف حضور عدة فعاليات منتخبة وحكام من عصبة سوس والفرق المشاركة.

وقد عرف الدوري مشاركة 16 فريقا من تارودانت والمناطق المجاورة لها :(فريق ضيعة البورة، المستودع البلدي، نيابة التعليم، البنك المغربي للتجارة الخارجية، أساتذة التعليم الإعدادي، الأمن الوطني، مجموعة القباج، بريد المغرب، القوات المساعدة، ج. التكافل الاجتماعي للسجن المحلي، الفلاحة، اتحاد المحكمة الابتدائية، الدرك الملكي، موظفين العمالة، ج. رجال التعليم، الوقاية المدينة )، حيث  توج  فريق الدرك الملكي بالمرتبة الاولى وفريق خ. رجال التعليم بالمرتبة الثانية، وجاءت المرتبة الثالثة مناصفة بين فريق الوقاية المدينة وفريق ضيعة البورة.

للإشارة فقد عرف هدا الدوري الرياضي نجاحا كبيرا نظرا للجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة التي سهرت طيلة أيام رمضان على تنظيم المباريات رغم قلة الإمكانيات والصعوبات الكبيرة التي واجهتها في غياب لأي دعم  رسمي يذكر باستثناء الدعم المقدم من طرف المجلس البلدي وبعض الأشخاص  الغيورين على المجال الرياضي مما يطرح علامات استفهام وتساؤلات عميقة حول دور الجهات الرسمية في دعم الرياضة في المدينة .

وفي نهاية هذا الدوري وزعت الجوائز والكؤوس والشهادات التقديرية على الفائزين وسط تصفيق المشجعين ليتم إسدال الستار على هدا العرس الرياضي الذي أمتع الجمهور بمقابلات جد شيقة طيلة شهر رمضان ليضرب المنظمون موعدا مع النسخة السابعة لهدا الدوري في فرصة قادمة .

عبد المجيد الترناوي

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.