الأحد 26 يونيو 2022| آخر تحديث 10:11 05/24



أول “ترايل بني صميم/إفران” يوم الأحد المقبل

أول “ترايل بني صميم/إفران” يوم الأحد المقبل

تستعد “بني صميم” لاحتضان أول “ترياتلون بني صميم/إفران” على الطريق بالواحة في مسافتي إثنان وعشرين (22) وإثنا عشر (12) كيلومترا، وذلك يوم الأحد 29 ماي 2022 بدءا من الساعة التاسعة صباحا، بدعم من قبل الجماعة الترابية بني صميم، وعمالة إقليم إفران، والمجلس الإقليمي لإفران، إلى جانب مؤسسة RBM SPORTS و AIMS.

وبحسب بلاغ صحفي للمنظمين، فقد اختار نادي “بني صميم” للسباق والجري شعار “الجري من أجل حماية الموارد المائية” التي تحظى بدعم متميز من قبل عدد من الفاعلين والشركاء بهدف خلق انتعاشة رياضية، وهي مفتوحة في وجه العدائين المحترفين والهواة من مختلف مناطق المغرب، على أن المشاركة ستكون مجانية من دون رسوم أو مصاريف.

ويراهن المنظمون على أن يكون يوم التظاهرة الرياضية، الأحد 29 ماي 2022، يوما من أجل تحسيس المشاركات والمشاركين وساكنة المنطقة بالحفاظ على البيئة ومواردها المائية، والتي ستشكل مواقع ساحل المستشفى السابق لبني صميم، وعين المياه، وسد بني صميم ممرات سيعبرها جريا المشاركون في هاته المنافسة الرياضية المتميزة، والذين يتوقع أن يتجاوز عددهم 300 مشاركة ومشاركا.

وسيتم التسجيل على البوابة الالكترونية www.rbmsports.com ، على أنه تم تخصيص جوائز مميزة للمتوجين الأوائل في السباق الأول بالمدينة من أجل تحفيز العداءات والعدائين من مختلف الأعمار والأجناس على المشاركة في هاته التظاهرة الرياضية بالمنطقة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.