الخميس 22 أغسطس 2019| آخر تحديث 2:53 02/12



بلاغ صحفي : السباق الدولي لمدينة تارودانت “أسطا فوتينغ” يعود في مارس المقبل بحلة جديدة

بلاغ صحفي : السباق الدولي لمدينة تارودانت “أسطا فوتينغ”  يعود في مارس المقبل بحلة جديدة

تنظم مؤسسة “أسـطا” وعمالة إقليم تارودانت النسخة السادسة لسباق “أسطا فوتينغ”، يوم ثالث مارس 2019، والذي ستحمل هاته الدورة الاسم الجديد “ماراطون تارودانت الدولي”.
وسيشارك في “ماراطون تارودانت الدولي” عدد كبير من العداءات والعدائين المغاربة والأجانب، ذوي أرقام قياسية وطنية وقارية، على أن تخصص جوائز مالية تحفيزية هامة لفائدة المتوجين بالمراكز الأولى في فئتي الذكور والإناث.
ويشارك في السباق عداءات وعداؤون ينتمون لأكثر من عشرين (20) بلدا، أبرزهم من دول إثيوبيا كينيا وإسبانيا وإفريقيا الجنوبية وتانزانيا و والسويد وبلجيكا للتنافس على لقب الدورة.
وبحسب إفادات منظمي هاته التظاهرة، فإن هذا السباق سيمتد على مسافة عشر (10) كيلومترات بمدار تارودانت الطرقي، على أن تسبق هاته المنافسة الرياضية بيوم واحد (السبت 02 مارس 2019) سباق “ميني ماراطون” لفائدة الأطفال.
وستكون هاته التظاهرة، التي ستحظى بإشراف مباشر من الجمعية الدولية للسباقات والمارطون عن طريق عضو مكتبها التنفيذي رشيد بن مزيان، مناسبة للتعريف بالمعالم التاريخية للمدينة وطبيعتها المميزة وخصوصياتها المجالية، فضلا عن مفاجآت أخرى خصصها منظمو التظاهرة الرياضية خلال الدورة الجديدة لـ”ماراطون تارودانت الدولي”.
ويحظى “ماراطون تارودانت الدولي” بدعم كبير من قبل السلطات إلى جانب عدد من الفاعلين الحكوميين والمؤسساتيين والمدنيين وغيرهم.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.