الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 11:55 11/12



رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يُشيد بالثورة الاجتماعية التي يقودها رئيس الحكومة

رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يُشيد بالثورة الاجتماعية التي يقودها رئيس الحكومة

عبر لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، عن افتخار الشبيبة التجمعية بالثورة الاجتماعية التي يقودها عزيز اخنوش رئيس الحكومة، و التي كان اخرها الإعلان عن الشروع في تقديم الدعم الاجتماعي المباشر نهاية شهر دجنبر من هذه السنة.

جاء ذلك في  اللقاء التكويني المنظم يوم أمس بالمقر المركزي،بشراكة بين الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية والفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية حول موضوع مضامين برنامج الدعم الاجتماعي المباشر والتطرق لمستجدات مشروع قانون المالية لسنة 2024، اطره ثلة من الأساتذة وأعضاء الحزب.

و اشاد رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بالإصلاحات الجوهرية التي تقوم بها الحكومة تكريسا للدولة الاجتماعية بما يحقق الكرامة وتكافؤ الفرص بين جميع المغاربة ، معبرا عن اعتزازه بهذا اللقاء الذي يندرج ضمن الرؤية التواصلية التي ينهجها الحزب مع القواعد على مستوى الجهات في القضايا الاستراتيجية التي يقودها  عزيز اخنوش.

واعتبر لحسن السعدي أن مشروع القانون المالي لسنة 2024 يشكل امتدادا للالتزامات التي تعهدت بها الحكومة منذ تنصيبها في تبني تدعيم أسس الدولة الاجتماعية وتحفيز الاستثمار والحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين.

وفي نفس الوقت وجه الدعوة لكل مكونات الشبيبة التجمعية والمرأة التجمعية الى ضرورة الانخراط في هذه الدينامية الإيجابية والتعريف بالحصيلة المتميزة التي تعيشها المملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

يشار أن هذا اللقاء تميّز أيضا بالقاء كلمة لأمينة بنخضرا رئيسة الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية و بمداخلة تأطيرية  لمصطفى بايتاس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة الناطق الرسمي باسم الحكومة والذي استعرض بشكل دقيق كافة التدخلات الحكومية الرامية إلى إرساء دعائم الدولة الاجتماعية، معتبرا أن حصيلة الحكومة إلى حدود اليوم هي حصيلة إيجابية جدا رغم كافة الإكراهات، كما تطرق  الوزير إلى مضامين برنامج الدعم الاجتماعي المباشر الذي يشكل ثورة حقيقية تجسد إرادة جلالة الملك وتؤكد على النفس الاجتماعي للحكومة.

وقد اتفق مكتبا الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية والفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، على مواصلة الجهود المشتركة للتعريف والتواصل حول الحصيلة الحكومية وتقاسم مخرجاتها مع المناضلات والمناضلين وعموم المواطنين على المستويين الجهوي والإقليمي.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.