الجمعة 27 يناير 2023| آخر تحديث 6:41 11/29



أكلو : الدرك يفكك عصابة “كريساج” تتزعمها نادلة مقهى بتيزنيت

أكلو : الدرك يفكك عصابة “كريساج” تتزعمها نادلة مقهى بتيزنيت

في ظرف قياسي ، تمكنت مصالح الدرك الملكي بأكلو، من توقيف أربعة أفراد من بينهم فتاة ،يشكلون عصابة اجرامية ، يشتبه بتورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض واستعمال دراجة نارية.

ووفق مصادر ” تيزبريس ” ، فقد جاء تدخل الدرك على إثر شكاية بتعرض شخص ليلة أول أمس الأحد ، بدوار ” تدوارت ” بجماعة اثنين أكلو للإعتداء و سرقة ما بحوزته من مبلغ مالي مهم و أغراض شخصية،من طرف ثلاثة أشخاص كانوا على متن دراجة نارية

وإثر تلقي الشكاية،أكدت مصادر ” تيزبريس ” ، أن مصالح الدرك بأكلو باشرت ،تحريات معمقة، أسفرت في ظرف و جيز عن تحديد هويات الضالعين في هذا الإجرام، قبل أن تكشف الأبحاث الأولية أن نادلة في احدى المقاهي بمدينة تيزنيت و بعد علمها أن الضحية بحوزته مبلغ مالي مهم، نسّقت مع ثلاثة أفراد من أجل اعتراض سبيل الضحية و سرقة المبلغ المالي الذي كان بحوزته أثناء عودته إلى منزله .

وقد أفضى التحقيق مع النادلة إلى الاهتداء إلى الأشخاص الثلاثة ،الذين تم توقيفهم ووضعهم جميعا تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة بابتدائية تيزنيت .

يشار أن مصالح الدرك الملكي بأكلو  تشن حملات متواصلة ضد الخارجين عن القانون، لاسيما في مجال ترويج الممنوعات و”الكريساج”، حيث نجحت في  توقيف مجموعة من المشتبه بهم .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.