الجمعة 13 ديسمبر 2019| آخر تحديث 11:53 08/03



الحسنية يتوج بلقب دوري تمدغوست الرمضاني للكرة المصغرة

الحسنية يتوج بلقب دوري تمدغوست الرمضاني للكرة المصغرة

tiz dawri tamdghoust_08-03-2013

اسدل اليوم السبت 3 غشت 2013 الموافق لـ 25 رمضان 1434 بحي تمدغوست بتيزنيت الستار عن الدورة الثانية من الدوري الرمضاني للكرة المصغرة بحي تمدغوست المنظم من طرف جمعية الوفاء للتنمية والتعاون بتتويج  فريق الحسنية الذي استطاع ان ينتزع الكأس من فريق الريال بعد فوزه بحصة 4 اهداف مقابل هدفين.
مبارة النهاية التي عرفت حضورا جماهيريا غفيرا من مختلف الفئات العمرية، عرف كذلك حضور السيد عامل اقليم تيزنيت سمير اليازيدي بمعية باشا المدينة ومدير الديوان وقائد الملحقة الرابعة وشخصيات اخرى حضرت المباراة وحفل توزيع الجوائز.
يذكر ان الدوري والذي كان شعاره “الرياضة في خدمة تنمية شباب تمدغوست” والذي امتد من 13 يوليوز الموافق ل4 رمضان إلى حدود 3 غشت2013 الموافق 25 رمضان 1434 عرف مشاركة 8 فرق من شباب الحي تنافست على لقب الدورة ليكون في الأخير من نصيب فريق الحسنية فيما حصل فريق الرييال الفائز بالدورة الأولى على المرتبة الثانية وفريق اشبال بروسيا على المرتبة الثالثة وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فريق الدوتشي.
هذا وفي بادرة طيبة من شباب تمدغوست فقد تم تقديم شواهد شكر وامتنان لكل أعضاء اللجنة التنظيمية على المجهودات التي قامت بها من اجل انجاح هذا العرس الكروي.

ياسين أصاير







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.