الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 6:38 07/12



تيغمي: تكريمات في حفل التميز على شرف المتفوقين دراسيا

تيغمي: تكريمات في حفل التميز على شرف المتفوقين دراسيا

ترسيخا لثقافة الإستحقاق وتشجيع التميز بجماعة تيغمي، احتضن فضاء جماعة تيغمي مساء يوم الجمعة 09يوليوز 2021م حفلا تكريميا بهيجا على شرف التلاميذ والتلميذات المتميزين بالمؤسسات التعليمية على صعيد الجماعة في مختلف الأسلاك الدراسية لموسم 2020 /2021م، وسط أجواء مفعمة بالبهجة والحيوية. ونظم هذا الحفل من طرف جمعية أسافو للثقافة والرياضة بشراكة مع المجلس الجماعي لتيغمي و جمعيات امهات واباء وأولياء التلميذات والتلاميذ بالجماعة . كما حضره كل من رئيس وأعضاء المجلس الجماعي لتيغمي ،نائب رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت ،ممثل السلطة المحلية، ممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت ، الأطر الإدارية والتربوية لمؤسسات التعليمية بالجماعة ، بعض رؤساء الجماعات الترابية المجاورة، رئيس فيدرالية جمعيات الآباء بالإقليم، ممثلوا جمعيات المجتمع المدني، أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالإضافة إلى التلاميذ و التلميذات ومجموعة من الضيوف الكرام.
وقد ميز هذا الحفل توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز القيمة على المتفوقين والمتفوقات تقديرا وتنويها لمجهوداتهم وتضحياتهم طيلة هذا الموسم الدراسي، وبهدف تشجيعهم و دعمهم وحثهم على الإستمرار في الاجتهاد والمثابرة . وتم من خلاله أيضا توزيع تذكارات تكريمة على الأطر التربوية والإدارية المنتقلين تقديرا لخدماتهم الجليلة التي قدموها للرقي بالمستوى التعليمي والتربوي بالجماعة. ليتم كذلك في هذا الحفل تخصيص تكريم خاص لكل من الأستاذين: السيد الطاهر عقمي متفقد التعليم الأولي بالإقليم، والسيد عباس أوهمو المدير السابق لم/م 20 غشت بمناسبة إحالتهم على التقاعد .
كما تم تكريم كل من السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت، السيد رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، السيد رئيس فيدرالية جمعيات الآباء بالاقليم، السيد مدير ثانوية الرازي التأهيلية والسيد مدير المدرسة الجماعاتية الأسماء تيغمي، تقديرا لمجهوداتهم التي يبذلونها من أجل الرقي بالحقل التربوي بالجماع.
واختتم الحفل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ولجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
وبهذه المناسبة يطيب لنا كجميع مكونات جمعية أسافو للثقافة والرياضة أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم بجهد مخلص وعطاء متميز لإنجاح هذا الحفل الرائع والمتميز وإدخال البهجة والسرور في قلوب هذا الجيل من المحتفى بهم.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.