الثلاثاء 1 ديسمبر 2020| آخر تحديث 1:59 11/22



حوار مع رئيس جماعة تيزنيت (ج 2)..بوغضن :النقطتين الواردتين في طلب الــ 19 عضو عاديتين و لا تستحقان عقد دورة استثنائية (فيديو)

حوار مع رئيس جماعة تيزنيت (ج 2)..بوغضن :النقطتين الواردتين في طلب الــ 19 عضو عاديتين و لا تستحقان عقد دورة استثنائية (فيديو)

كشف ” ابراهيم بوغضن “، رئيس الجماعة الترابية لتيزنيت، عن موقفه من الطلب الموقع من طرف تسعة عشرة عضوا من معارضة و جزء من الأغلبية في موضوع عقد دورة استثنائية لدراسة نقطتين متعلقتين بالتداول حول المراحل التي قطعها تحيين تصميم التهيئة لمدينة تيزنيت ، و رفع الملتمس لوزارة الداخلية لتوسيع المجال الحضري الجماعي للمدينة .

واعتبر رئيس المجلس الجماعي ، في لقائه بجريدة “ تيزبريس”، في الجزء الثاني، أن النقطتين المدرجتين في هذا الطلب نقطتين عاديتين لا تستحقان عقد دورة استثنائية.

وشدّد على أن المجلس الجماعي أصلا منكب و يستعد لعقد دورة استثناية وهيأ جميع ظروف انعقادها،وأضاف ” بوغضن” ، أنه كان من الطبيعي و المفروض طرح هاتين النقطتين من طرف اعضاء الأغلبية داخل اجتماع المكتب لإضافتهما إلى جدول الأعمال دون الحاجة إلى اللجوء للطلب .

وأوضح رئيس المجلس الجماعي، أنه لم يتم التنسيق معه في الموضوع من طرف اعضاء الأغلبية الذين وقعوا على الطلب ،وكشف أن بعض هؤلاء، صرحوا له أنه تم ” تغليطهم ” بطريقة من الطرق حتى وقعوا على هذا الطلب .

التفاصيل في الجزء الثاني من اللقاء: 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.