الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 9:21 03/26



رسموكة : بادرة انسانية.. جمعية ” تكرار ” توزع مساعدات على الأسر المتضررة من انعاكسات جائحة كورونا

رسموكة : بادرة انسانية..  جمعية ” تكرار ” توزع مساعدات على الأسر المتضررة من انعاكسات جائحة كورونا

استفادت العديد من الأسر ، القاطنة بدواري ” تكرار ” و ” إشخنتن ” الواقعين بالنفوذ الترابي لجماعة أربعاء رسموكة إقليم تيزنيت ، من مساعدات إنسانية كانت عبارة عن مواد غذائية أساسية ومبالغة مالية .

ومن شأن هذه العملية الإنسانية، التي قامت بها جمعية تكرار للتنمية و التعاون والتي استفادت منها العشرات من الأسر ، أن تسهم في تكريس قيم التضامن والتآزر ومساعدة الأسر المعوزة على تجاوز الظروف الصعبة نتيجة حالة الطوارئ التي فرضتها جائحة كورونا بالمغرب.

رئيس الجمعية ” الحسن أيت المهدي ” قال في تصريح لجريدة “ تيزبريس ”  أن الجمعية إيمانا منها بجسامة المسؤولية في الظرفية الراهنة التي تمر منها البلاد، وتعبيرا منها عن انخراطها في المجهودات المبذولة من طرف السلطات الحكومية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، قررت تبني دعم  مجموعة من الأسر  بالدوارين للتخفيف عنها وطألة هذه المرحلة الصعبة “.

وكشف ” أيت المهدي ” أن انخراط جمعية تكرار في هذه المبادرة تندرج في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لإبقاء فيروس كورونا تحت السيطرة.







تعليقات

  • ‏سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ورمضان مبارك كريم أشقائي أنا رجل من المغرب متزوج لديا 3 أطفال وأنتمي إلى عائلة فقيرة جدا لا أعمل في هذه الأزمة بسبب فيروس كوفيد 19 ولا أملك إلا رحمت الله أحتاج المساعدة المالية وشكرا لكم جزاكم الله خيرا في هذا الشهر الفضيل يارب العالمين? رقم واتساب 00212672332516

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.