الأحد 18 أغسطس 2019| آخر تحديث 5:59 06/22



سيدي إفني : درك لاخصاص يسقط عصابة مختصة في اعتراض السبيل والسرقة

سيدي إفني : درك لاخصاص يسقط عصابة مختصة في اعتراض السبيل والسرقة

علمت ” تيزبريس “، أن عناصر الدرك الملكي بسرية لاخصاص إقليم سيدي إفني ، أوقفت شخصين بمركز البلدية بتهمة تكوين عصابة اجرامية متخصصة في رصد و اعتراض سبيل المارة ليلا .

وجاء اعتقال الظنينين بعد اعتراضهما سبيل موظفين بالبلدية حيث هاجموهما ليلة الإثنين الماضي (ليلة السوق الأسبوعي ) ، بواسطة اسلحة بيضاء واستطاع الموظفين الإفلات منهما بصعوبة ليقوما بإبلاغ رجال الدرك ، كما تعرض أحد التجار بلاخصاص لنفس المآل في نفس الليلة ، واعتديا عليه بالسلاح الأبيض وسلبوه حسب تصريحات للدرك الملكي حوالي عشرة آلاف درهم ، وخلف هذا الإعتداء جروحا غائرة على مستوى رأس و بعض أطراف جسد التاجر الضحية .

ومباشرة بعض توصل مصالح الدرك الملكي لشكايات هؤلاء الضحايا ، استنفر مركز الدرك جميع عناصره ، حيث قامت فرقة أمنية بحملة تمشيطة لمختلف الأماكن التي يرتادوها المنحرفين،و تمكنت العناصر الأمنية في وقت متأخر من الليل من مداهمة مرآب قديم مهجور في أحد اطراف البلدية ،تمت محاصرته واعتقال الظنينين مع حجز الأدوات و الأسلحة التي كانوا يستعملونها في عمليات السرقة و اعتراض السبيل .

وبعد الإستماع اليهما في محاضر رسمية ، ومواجهتهما مع الضحايا المعتدى عليهم ، تمت احالتهما على الوكيل الوكيل العام للملك بإستئنافية اكادير من اجل النظر في التهم المنسوبة إليهما .

الصورة من الأرشيف







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.