السبت 17 نوفمبر 2018| آخر تحديث 6:30 11/06


أربعاء رسموكة : بالصور… مراسيم تحية العلم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

أربعاء رسموكة : بالصور… مراسيم تحية العلم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

يخلد الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة اليوم التلاثاء 6 نونبر 2018 بكل مظاهر الاعتزاز والافتخار وفي أجواء التعبئة الوطنية الشاملة تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذكرى 43 للمسيرة الخضراء التي تعد من أغلى وأعز الذكريات المجيدة في ملحمة استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية.

وبهذه المناسبة، ترأس قائد قيادة أربعاء رسموكة السيد ” خالد برداهم ” مرفوقا برئيس المجلس الجماعي ونوابه وبعض المستشارين وممثلين عن جمعيات مدنية وأعيان المنطقة، مراسيم تحية العلم بالساحة المحاذية لمقر الجماعة.

وشهدت مراسيم تحية العلم الوطني بالمناسبة المذكورة، إستعراضا لفرقة القوات المساعدة بساحة الجماعة التي تشهد كل سنة تخليد المناسبات الوطنية، من قبيل ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة التي يخلدها بمداد الفخر والإعتزاز الشعب المغربي قاطبة سادس نونبر من كل سنة.

وفي ختام هذه المراسيم رفع الحاضرون، أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفـراد الأسـرة الملكيـة الشريفـة، كما تم الترحم على فقيدي العروبة والإسلام جلالة الملـك محمـد الخامـس والملـك الحسـن الثانـي طيـب الله ثراهما.





تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.