الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 7:07 09/26



سيدي افني :مجموعة من مناضلي حزب البام يتخلون على وكيل ﻻئحتهم ويدعمون لوائح أخرى

سيدي افني :مجموعة من مناضلي حزب البام يتخلون على وكيل ﻻئحتهم ويدعمون لوائح أخرى

علم موقع “تيزبريس” ان مجموعة من مناضلي حزب الجرار أعلنوا عن تخليهم عن  مساندة وكيل لائحة حزبهم باقليم سيدي ، وأكد هؤلاء الغاضبين المنتمون لحزب الأصالة و المعاصرة بكل من ايت الرخاء ولاخصاص وايت بعمران  و الذين من بينهم مجموعة من المستشارين التابعين للحزب بمجموعة من المجالس وكذا أعضاء داخل فروع الحزب ، في اتصالهم مع “تيزبريس” انهم لم ولن يساندوا “محمد ابودرار ” وكيل ﻻئحة حزبهم بسبب ما اسموه خلافات معه مند مدة .

وأضاف المتصلون أن قيادات بالحزب حاولت رأب الصدع قبل هذه اﻻستحقاقات التشريعية و قبل إنطلاقة عملية الحملة الإنتخابية ، بمحاولتها تذويب الخلافات التي كانت بين مجموعة من المناضلين ، اﻻ أن جميع المحاولات باءت بالفشل بعد ان بدأ التوتر من جديد أيام قليلة بعد بداية الحملة اﻻنتخابية.







تعليقات

  • حزب الاصالة و المعاصرة حزب مدمر للقيم و الاخلاق الاسلامية. فهو حزب له توجهات علمانية يطمح الى توسيع مجال الحريات غير الشرعية بحيث انه يدافع عن حرية الافطار العلني في رمضان و يدافع عن حرية المثليين الشواد و يشجع على حرية الجنس بين الجنسين خارج اطار الزواج و يساهم بقوة في بيع المخدرات و يقيم مشاريع للنهوض بالسياحة الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.