الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 2:45 08/24



ورزازات: إمام مسجد مُتهم بالتحرش بامرأة متزوجة

ورزازات:  إمام مسجد مُتهم بالتحرش بامرأة متزوجة

أقدم زوج بدوار تامضاخت بجماعة أيت زينب بورززات و الذي يدعى “أ.ك” البالغ من العمر 53 عاما، على وضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بورززات، أمس الثلاثاء، تفيد بتعرض زوجته المدعوة “ف.أ” والبالغة من العمر 45 عاما، للتحرش على يد إمام مسجد القصبة الواقع بدوار آيت حدو.

وأوضحت بعض المصادر ، بأن المشتكي اتهم الإمام البالغ من العمر 51 عاما، والمتزوج والأب لطفلين، بالاتصال بزوجته عبر الهاتف والتحرش بها، موضحا للدرك بأنه أجاب بنفسه على أحد اتصالات الإمام على أنه الزوجة، ليتفاجأ بالإمام يدعوها لقضاء ليلة معه.

وأكد ذات المصدر أن الإمام قال للدرك الملكي إنه يعرف المعنية بالأمر مند أزيد من شهر وقد أقام علاقات جنسية سابقة معها، ليتم مواجهته مع الزوجة التي أكدت صحة هاته الحقائق، ليتقرر إيداعهما السجن بتعليمات من النيابة العامة لحين تقديمهما للمحاكمة.







تعليقات

  • ما معنى التحرش الجنسي؟ فقيه مارس الجنس مع زوجة وهتف اليها لقضاء معه ليلة ولسوء حظه ان مخاطبه كان هو الزوج المغفل .قضاء ليلة كاملة ان تحقق يوضح ان الزوجة تتفن في ايجاد الطرق والوسائل لتضليل الزوج والاولاد وانها زانية .التحرش هنا ليس له اي معنى .كل العلاقات غير الشرعية بين الرجل والمرأة لا بد ان تبدأ بالتحرش خاصة في البلدان التي ليس فيها اماكن الدعارة المرخصة. السؤال المطروح لواضعي القانون في هذا الباب كيف سيتم اللقاء بين الاثنين بلا كلام ولا اشارة ولا اتصال؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.