الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 9:18 05/25



تارودانت: شابة تقتل رضيعها بواسطة أقراص سامة

تارودانت: شابة تقتل رضيعها بواسطة أقراص سامة

1924385943bboxoek

أقدمت شابة تبلغ من العمر 26 سنة، عشية الجمعة الماضي، بمنطقة  أولوز إقليم تارودانت ، على قتل رضيعها حديث الولادة، عن طريق تسميمه بأقراص سامة .

وانكشفت خيوط هذه الجريمة حسب ” المساء ” ، بعد أن  تقدم والد الشابة إلى مصالح الدرك الملكي بمركز أولوز إقليم تارودانت من أجل الحصول على رخصة دفن حفيده الذي توفي بعد 15 يوما من ولادته، مدعيا أنه مات ميتة طبيعية.

غير أن الطريقة التي تقدم بها دفعت مصالح الدرك الملكي إلى الارتياب في شأن الرواية التي سردها الجد، مما حذا بها إلى تعميق البحث في هاته الواقعة، تسرد الجريدة نفسها.

وبعد استدعاء الأم الشابة من طرف الدرك، اعترفت بتلقائية بأنها تورطت في عملية قتل رضيعها بواسطة أقراص سامة، مفصحة عن أسباب ارتكابها لهذه الجريمة.

و كشفت الشابة أن الرضيع نتج عن علاقة جنسية غير شرعية، وأنها تفاجأت بعد زواجها من شخص آخر بأنها حامل، ولم تتمكن من إخفاء الحمل.

واصطحبها زوجها إلى طبيب كشف له بأنها حامل في شهرها السابع، في الوقت الذي لم يمض على زواجهما سوى ثلاثة أشهر. وأشارت إلى أنها حاولت إقناع زوجها بأن الجنين من صلبه، غير أنه ظل يجاريها إلى أن وضعت حملها فاصطحبها إلى بيت أبويها.

وحاولت تبرير اقترافها لجريمة القتل في حق رضيعها بعدم تحملها للوضع الذي وجدت نفسها فيه، بسبب الرضيع، قبل أن تقرر قتل وليدها لتتخلص منه ومن الذكرى السيئة التي يمثلها، بالرغم من أن لا ذنب له في ما جرى.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.