الجمعة 26 أبريل 2024| آخر تحديث 4:51 01/17



أكادير : فتح باب التسجيل في الموسم الثامن للمنشط الثقافي 

أكادير : فتح باب التسجيل في الموسم الثامن للمنشط الثقافي 

أعلنت جمعية التحدي للثقافة والتنمية بأكادير عن تنظيم الموسم الثامن من برنامج المنشط الثقافي بشراكة مع الجماعة الترابية لأكادير في الفترة الممتدة من 4 فبراير إلى غاية 22 أبريل 2018 ، ويتوزع برنامج المنشط الثقافي على خمس دورات تدريبية .

وحسب المنظمين فإن دورات المنشط الثقافي ستفتح في وجه عدد من الفاعلين المدنين المنتمين إلى الجمعيات النشيطة ومهتمين بتطوير القدرات الذاتية وسيشرف على تأطيرها “محمد الفقير” أحد الخبراء المغاربة المختصين في مجال تقوية القدرات الذاتية .

وتتمحور مواضيع الدورات حول نفسية المنشط والثقة بالنفس وكيفية التعامل مع ذوي الطباع الصعبة ، وتقوية القدرات الذهنية ، من خلال ورشات تدريبية مكثفة ستحتضنها دار الحي إبن زيدون بمدينة أكادير .

وسبق لذات الجمعية أن نظمت المواسم السبع الماضية بشراكة مع الجماعة الترابية لأكادير حيث إستفاد من دورات البرنامج أكثر من 2000 منشط وفاعل مدني ويعد أحد أكبر المواعد التدريبية الخاصة بتكوين وتأهيل المنشطين الثقافين والمحترفين بالمغرب .

هذا وأكد المنظمون بأنهم سوف يسعون لتمكين أكبر قدر من الجمعيات من حق الإستفادة مما سيدفعهم لحصر عدد المقاعد المتحة لكل جمعية .

Diapositive2







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.