الثلاثاء 30 أبريل 2024| آخر تحديث 11:10 08/18



تيزنيت :وزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني تفتتح فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان تيميزار الفضة ( صـــور + فيديو )

تيزنيت :وزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني تفتتح  فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان تيميزار الفضة ( صـــور + فيديو )

IF

تنظم جمعية تيميزار الفضة بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة تيزنيت الدورة الخامسة لفعاليات مهرجان تيميزار للفضة بتيزنيت ما بين 18 و 21 غشت الجاري. و قد تم افتتاح المهرجان  بحضور السيدة فاطمة مروان, وزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني, و عامل إقليم تيزنيت و السيد رئيس المجلس البلدي لتيزنيت ومجموعة من الشخصيات المحلية و الجهوية.

في حفل الافتتاح, عبرت السيدة الوزيرة عن سعادتها بالحضور في مدينة الفضة, وأشادت على أن الصناعة التقليدية تلعب دورا مهما في الدفع بالاقتصاد الوطني. من جهة أخرى نوه نائب جهة سوس ماسة درعة, أن مهرجان تيميزار يعتبر من بين المهرجانات الموضوعية بالجهة كما يعرف تطورا ملحوظا في كل دورة الشيء الذي ينعكس ايجابيا على اقتصاد المدينة بحيث يشجع السياحة الداخلية و الخارجية. كما أكد على فتح مجموعة من المشاريع المستقبلية لتشجيع الشباب على الصناعة التقليدية و إحياء مجموعة من الحرف المنقرضة و ذلك في إطار المحافظة على الموروث الثقافي في الجهة.

فيديو حفل الإفتتاح :

صور من الحـــــفل :

IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF

العربي بايلال – الحسين كافو – سيمو أكلو







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.