الإثنين 22 يوليو 2024| آخر تحديث 12:05 04/28



الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يتعزز بمكتب لمهنيي النقل المزدوج بتيزنيت

الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يتعزز بمكتب لمهنيي النقل المزدوج بتيزنيت

Diapositive1

يوم الجمعة 25 أبريل 2014 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، بالمقر الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بتيزنيت، الكائن برقم 471 شارع عقبة بن نافع بالحي الصناعي، الجمع العام التأسيسي للمكتب الإقليمي لمهنيي النقل المزدوج بتيزنيت المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، بإشراف من السيد عبد الله صمايو الكاتب الإقليمي للاتحاد، وبحضور أغلبية مهنيي قطاع النقل المزدوج بالإقليم.

واستهل الجمع أشغاله بكلمة افتتاحية للكاتب الإقليمي للاتحاد بسط فيها المبادئ المؤطرة للممارسة النقابية في إطار الاتحاد وذلك انطلاقا من الرؤية النقابية للمنظمة، كما عرف الحاضرين بأهم بنود القانون الأساسي للنقابة وأعرافها النضالية، مؤكدا على أنه من منطلق مبدإ التضامن الذي يجمع مكونات الاتحاد وقطاعاته سيجد مهنيو النقل المزدوج كل لدعم من المكتب الإقليمي للاتحاد للدفاع على مصالحهم وحقوقهم المكفولة بالقانون. ومن جهته تطرق رئيس اللجنة التحضيرية عبد الله ويدرا في كلمة باسم الحاضرين إلى تقدير هؤلاء للاتحاد ونضاليته وسمعة مناضليه، مشيرا إلى أن المصداقية المعروفة عن الاتحاد هو الدافع بمهنيي النقل المزدوج إلى اختياره كإطار لممارستهم النقابية. كما لخص المتحدث في مداخلته أهم مشاكل القطاع وانتظارات مهنييه من الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب أن يدافع عنها ويؤطرهم من أجلها.

وبعد ذلك وطبقا للمساطر التنظيمية والتي يقررها النظام الداخلي للاتحاد ومقرر مكتبه الوطني تم انتخاب التشكيلة التالية للمكتب الإقليمي لمهنيي النقل المزدوج: عبد الله ويدرا كاتبا إقليميا، وعبد العزيز العبل نائبا له، والحسن أوبلا أمينا للمال وحسن أمالو نائبا له، وجامع أنظام مقررا والحسين أبدار نائبا له، وأحمد ميرات مستشارا

 

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.