الجمعة 9 ديسمبر 2022| آخر تحديث 8:25 03/18



جماعة الركادة: شباب أولاد جرار ينظم حملة نظافة بسوق ودادية الخير

جماعة الركادة: شباب أولاد جرار ينظم حملة نظافة بسوق ودادية الخير

2014-03-16-2205_600x400

نظم مجموعة من الشباب المهتم بالبيئة والتنمية المجالية بأولاد جرار يوم الأحد 16 مارس 2014 حملة للنظافة بسوق ودادية الخير وذلك بتنسيق وتعاون مع السلطات المحلية ( رئيس دائرة تيزنيت وقائد أولاد جرار) والجماعة المحلية ( المصلحة التقنية). وقد همت هذه العملية إزالة الأتربة والازبال المتراكمة بساحة السوق إضافة إلى صباغة الأرصفة والعناية بالأشجار المتواجدة على طول الطريق الوطنية رقم 1.

وتعتبر هذه الحملة الثالثة من نوعها التي تشهدها المنطقة خلال الأيام الأخيرة بعد حملتين سابقتين همتا جمع الأكياس البلاستيكية بالحقول المجاورة لمطرح النفايات والمجزرة الجماعية على طول الطريق الإقليمية رقم  1906 الرابطة بين أولاد جرار وآيت براييم.

وفي نفس السياق نظمت عملية لمحاربة الكلاب الضالة صبيحة يوم الثلاثاء 18 مارس 2014 تحت إشراف السلطات المحلية  ومشاركة المصلحة البيطرية بتيزنيت وبالتنسيق مع شباب المنطقة.

وتهدف هذه العمليات حسب أحد الشباب المشارك فيها إلى جعل المنطقة فضاء جذابا ومجالا حقيقيا للعيش فضلا عن الأبعاد التربوية والقيمية لمثل هذه العمليات والتي تهم بالأساس  تنمية روح التطوع وحب البيئة وجعل الفضاء العام في صلب اهتمام  كل الفاعلين والمهتمين بالشأن المحلي.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.