الإثنين 22 أبريل 2024| آخر تحديث 7:08 03/28



كأس العرش: أمل تيزنيت يهزم أدرار سوس ويتأهل إلى ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه

كأس العرش: أمل تيزنيت يهزم أدرار سوس ويتأهل إلى ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه

الطاهر اقديم _تيزبريس

تأهل فريق أمل تيزنيت لكرة القدم، مساء اليوم (الأربعاء)، إلى دور ثمن نهائي منافسات كأس العرش لأول مرة في تاريخه، عقب تفوقه على منافسه أدرار سوس، بهدف دون مقابل، ضمن دور سدس عشر المسابقة.

وحضر المواجهة التي احتضنها ملعب أدرار بمدينة أكادير، عدد لابأس به من الجماهير التيزنية خاصة فصيل “إلترا الريزينغ”، الذي تنقل مع الفريق وأبدع كعادته بمدراجات ملعب أدرار.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، دخل الفريقان المباراة بحذر، مع أفضلية نسبية للفريق التيزنيتي الذي حاول الوصول إلى المرمى منذ البداية دون أن يفلح في التسجيل.

وعرفت الدقيقة 16 خروج اللاعب المهدي كاشير من جانب الأمل بعد تعرضه للإصابة ودخل مكانه اللاعب محمد فلاحي.

وحملت الدقيقة 25 الهدف الأول لأمل تيزنيت من توقيع الهداف مروان جمال برأسية متقنة.

وأتيحت أخطر محاولة لأدرار سوس قبل دقيقتين من نهاية الجولة الأولى من تسديدة قوية خارج مربع العمليات للاعب بلعيد أيت الحاج أبعدها الحارس الحسين الشادلي ببراعة.

وفي الشوط الثاني كان زملاء العميد نور الدين كوماح قريبين من إضافة الهدف الثاني لولا ارتطام الكرة بالقائم الأيمن لمرمى الحارس سعيد روبيو.

ومن جانبه دخل أدرار مجريات الجولة الثانية بقوة وحاول إحراز هدف التعادل، وكان قريبا بواسطة اللاعب فيصل إد حمد لولا تألق الحارس التيزنيتي.

واستمر السجال الهجومي بين الفريقين في باقي الدقائق غير أن النتيجة لم تتغير، لينهي الحكم تفاصيل المواجهة بفوز الأمل بهدف دون مقابل.

لتتأهل بذلك كتيبة المدرب مصطفى العسري إلى دور ثمن النهائي وتضرب موعداً مع أولمبيك الدشيرة الذي بلغ بدوره هذا الدور بعد تجاوزه إتحاد الفقيه بن صالح بثلاثة أهداف مقابل هدف.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.