الثلاثاء 16 أبريل 2024| آخر تحديث 5:27 10/05



“محمد الشيخ بلا” موجها كلامه لأصحاب حسابات مجهولة على “فيسبوك”: لقد تصدقنا عليكم بِِعِرْضِنَا ..و ” الشْرْعْ و القانون ” هو الفيصل بيننا !! ( فيديو )

“محمد الشيخ بلا” موجها كلامه لأصحاب حسابات مجهولة على “فيسبوك”: لقد تصدقنا عليكم بِِعِرْضِنَا ..و ” الشْرْعْ و القانون ” هو الفيصل بيننا !! ( فيديو )

تأسّف محمد الشيخ بلا ،عضو جماعة تيزنيت ، في معرض كلمة له في اطار نقطة نظام على هامش افتتاح أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر الجاري للمجلس الجماعي لتيزنيت و المنعقدة اليوم الخميس، ( تأسّف ) في غياب ما اعتبره غياب قواعد اللعب النظيف من طرف الخصوم ،بعد ظهور مجموعة من الصفحات و الحسابات المجهولة بموقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك “تستهدف  أعراض و عائلات  أعضاء المجلس الجماعي للمدينة .

و شدّد الشيخ بلا في كلمته أن الخصومة لا تقبل الفجور و الفسق ،مشيرا أن اللعب مع هؤلاء انتقل للوحل و النَّتَانَة، في سرعة ثانية استُعملت فيها كل الوسائل و الأسلحة الخبيثة و الدنيئة،على مدى سنتين ” على الأقل “،منذ تنصيب الولاية الحالية .

و اعتبر المتحدث أن قواعد اللعب النظيف حل محلها الضرب بوسائل خبيثة غير اخلاقية تستهدف العائلات بما فيها الزوجات و المستشارات و الأستاذات، متأسفا من مناقشة مثل هذه الأمرة في دورة كان من المفترض أن تعرف نقاشات مرتبطة بتنمية المدينة .

و أكد الشيخ بلا ، أن الإعتداء على الحياة الخاصة للفاعلين السياسيين سلاح الجبناء و ” الشمايت “، مؤكدا أن القانون و ” الشرع ” سيكون هو الفيصل مع هؤلاء لحفظ كرامة المتضررين .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.