الأحد 26 مايو 2024| آخر تحديث 11:54 09/15



تيزنيت : المجلس الإقليمي يساهم بتعويضات شهر واحد في الصندوق المحدث لتجاوز الآثار الناجمة عن الزلزال

تيزنيت : المجلس الإقليمي يساهم بتعويضات شهر واحد في الصندوق المحدث لتجاوز الآثار الناجمة عن الزلزال

قرّر أعضاء المجلس الإقليمي لتيزنيت تخصيص تعويضاتهم عن التمثيلية لشهر شتنبر لفائدة الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال الذي عرفته المملكة، مساهمة منهم ودعما وتضامنا مع الساكنة المتضررة في هذه الظرفية العصيبة والصعبة.

وعبّر المجلس الإقليمي في بلاغ له عن كامل اعتزازه بالمبادرات التضامنية من ساكنة الإقليم التي أبانت عن حس تضامني عالي وفريد تجاه أهالي المناطق المتضررة والذي لا يزال مستمرا إلى الآن.

وأشاد البلاغ التضامني بكافة الجهود المبذولة منذ اليوم الأول من الفاجعة من مختلف المتدخلين من سلطات محلية وإقليمية وحكومية، ومؤسسات منتخبة وفعاليات المجتمع المدني وعموم المواطنين، لتقديم يد العون في عمليات الإنقاذ وتوفير الدعم اللازم للمتضررين وإيوائهم ، وفي هذا الإطار فإن المجلس الإقليمي لتيزنيت يضع رهن إشارة السلطات المعنية كافة وسائله اللوجستيكية والبشرية لدعم المناطق المنكوبة كلما دعت الضرورة إلى ذلك.

وتوجّه رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت في البلاغ ذاته إلى كافة  أعضاء المجلس وأطره وموظفيه وأعوانه للانخراط في حملة التبرع بالدم التي يعتزم تنظيمها لفائدة المصابين والذين هم في أمس الحاجة لهذه المادة الحيوية .

 

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.