الأحد 9 أغسطس 2020| آخر تحديث 8:37 08/11



أولاد جرار، تتويج فريق تدايغت بطلا لدوري رمضان 1434هـ

أولاد جرار، تتويج فريق تدايغت بطلا لدوري رمضان 1434هـ

أولاد جرار

اختتمت مساء يوم السبت 2 شوال 1434 هـ فعاليات دوري رمضان الأبرك بأولاد جرار والمنظم من طرف الفرع المحلي لجمعية كشافة المغرب بإجراء المقابلة النهائية التي جمعت فريق تدايغت وفريق إندماج البيضة والفيران. المقابلة التي أدارها الحكم المحلي عبد الكريم الجداوي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله. وبعد الاحتكام لضربات الترجيح  فاز  فريق تدايعت بهدفين لواحد وتوج بطلا لدوري هذه السنة بعد أن احتل الرتبة الثانية في دوري السنة الماضية الذي عرف تتويج فريق بعقيلة.

بعد انتهاء المقالبلة تم  توزيع الجوائز والميداليات على لاعبي  الفريق المحتل للرتبة الأولى  والثانية كما تم منح شواهد تقديرية للحكام المحليين الذين حكموا مباريات الدوري طيلة شهر رمضان و تم تتويج اللاعب علي الإفراني  من فريق سيد رجال الكصيب كهداف للدوري.

يذكر أن مباريات دوري رمضان بودادية الخير التي يتابعها يوميا المئات من محبي وهواة كرة القدم  تم إجراؤها  بساحة المارشي قبالة المركز الصحي الجماعي وذلك في غياب أي فضاء رياضي ملائم لممارسة لعبة كرة القدم  بهذا التجمع السكاني الهام بالمنطقة.

ومما تجدر الإشارة إليه فإن حفل توزيع الجوائز غاب عنه على غير العادة رئيس المجلس الجماعي نزابه  و لم تحضره أية شخصية رسمية أو منتخبة.

محمد السيك







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.